إل جي جي 3 قادم بمعالج سناب دراجون 805 – تقرير

إل جي جي 3

شاهدنا القليل جداً من الأخبار التي تتحدث عن هاتف إل جي جي 3 خلال الأسابيع القليلة الماضية، والجميع ينتظر ليرى كيف سيبدو هاتف إل جي الخارق، الذي من المتوقع كشف النقاب عنه في 27 مايو الجاري.

وقبل الإعلان الرسمي، ظهرت بعض المعلومات الجديدة حول ما قد يشمله الهاتف من حيث المواصفات، ومنها ما دل على أنه قد يأتي بمعالج سناب دراجون 805 في نهاية الأمر.

في السابق، قيل إن إل جي جي 3 قادم بمعالج سناب دراجون 801، وهو نفس الموجود لدى أحدث الهواتف من إتش تي سي وسوني وسامسونج في الوقت الراهن، لكن يبدو أن الأمر لن يكون كذلك لدى إل جي.

وأكدت العديد من التقارير أن الهاتف الذكي الجديد قادم بالفعل بمعالج سناب دراجون 805، مما يجعله أول هاتف يحتوي على هذا المعالج، الأقوى بالتأكيد عن أقرانه السابقين.

عن بقية مواصفات الهاتف، يقال إنه قادم بشاشة 5.5 بوصة ودقة عرض 1440×2560 بيكسل. وعلاوة على ذلك، سيشمل 3 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و32 جيجا بايت من الذاكرة الداخلية، مع منفذ microSD لمن يرغب في زيادة المساحة التخزينية.

أحد ما يميز إل جي جي 3 أيضاً هي الكاميرا، وهي بدقة 13 ميجا بيكسل، مع أحدث وأقوى الخصائص، بما في ذلك التصوير تحت ظروف الإضاءة المنخفضة، وخاصية التثبيت البصري OIS وغيرها من المميزات القوية.

وسيكون هناك بطارية سعتها 3200 مللي أمبير، التي تجعل الاستخدام الكثيف والمتكرر أمر يسير. كل ذلك مع أحدث إصدار من أندرويد.

نسيت، ربما يأتي إل جي جي 3 بهيكل من البولي كربونات. وبطريقة أو بأخرى، علينا الانتظار إلى 27 مايو لمعرفة المزيد حول الهاتف، وكذلك عن تفاصيل التوافُر والسعر.

المصدر


  • علي الفارسي

    وحش

  • axok12

    شكله موبايل قوي

  • عبدالرحمن

    والله الزمن سوني افضل جهاز
    عندك اول سامسونج اس 5
    الثاني اتش تي سي ام 8 و ال جي 3
    الثالث سوني اكسبيريا زد 2

تعليقات عبر الفيسبوك