انفجار جالاكسي اس 2 يحرق ساق طفلة

gs2leg_story

أصيبت فتاة تبلغ من العمر سبع سنوات بحروق بالغة في ساقها نتيجة انفجار مفاجئ لهاتف ذكي كان في جيبها.

وكانت Ariana Aitzhan​ من كازاخستان تلعب في حديقة المنزل لما انفجر فجأة هاتف جالاكسي اس 2 كان في جيبها و سقطت على الأرض وبدأت بالصراخ.

وكانت الحروق بالغة لدرجة أن بعض الأشلاء من جلدها التصقت بقماش بنطالها الجينز ولإزالة القماش عن الجلد تطلب الأمر قشط أجزاء منه.

وقال الأطباء في المشفى أن الإصابة كانت شديدة لدرجة أن الحرق وصل للعظم وتطلب الأمر قشط الجلد لعلاجه. وتسببت هذه الحادثة بصدمة لوالدة الفتاة ما جعلتها تخاف من الهواتف الذكية.

وبحسب وسائل الإعلام فإن شركة سامسونج عرضت دفع تكاليف العلاج حيث الحالة عملية تجميلية لكن والد الفتاة رفض عرض الشركة معتبراً انه تغطية على الحادثة. كما طلبت الشركة الجهاز لإجراء الإختبارات عليه لمعرفة سبب الإنفجار الغامض.

يذكر أن حوادث كثيرة سابقة حصلت مع انفجارات مفاجئة للهواتف الذكية في جيب المستخدمين، أي عدا حالات الشحن بشواحن غير نظامية، ومنها نذكر انفجار جالاكسي اس 4 في هونغ كونغ ادى لاحتراق منزل صاحبه.

المصدر

  • جهاز سامسونغ غالاكسي الخاص بي ترتفع حرارته بشكل خيالي في الفترة الماضية، ولكن أصل دائماً في اللحظات الاخيرة – ربما – لإطفاءه ريثما يبرد، حاولت التواصل مع عدة شكرات للإتصالات ولا احد لديه اي إجابة، إلا أن الكثيرين من التقنيين حذروا من مغبة استمرار ارتفاع حرارة الهاتف ما قد يصيبني ما أصاب هذه الفتاة.
    وانا اليوم أنتظر الشركة ريثما ترد على رسائلي من أجل معرفة سبب المشكلة لدي.

    • mohamedabduon

      وجهازى ايضا يرتفع حرارته بشكل كبير

  • PAKREY

    إنفجار أجهزة سامسومج جالاكسي في المستخدمين أمر خطير يودي بسمعة شركة سامسونج في الحضيض ، ويقول الكاتب إن سامسونج عرضت دفع تكاليف علاج البنت !! سخافة ومهزلة من شركة سامسونج زهل لو دفعت سامسونج تكاليف علاج الطفلة هل ياترة سيشفي هذا غليل وحنق والديها على الشركة ومنتجاتها ! لم نسمع من قبل إنفجار هواتف أبل أو غيرها عدا سامسونج فقط .

  • Abod3

    الله يشفيها … ياما سمعنا الله يستر على الجميع ويبعد الشر
    جهازي النوت 3 الكاميرا نار ..
    انا انصح اللي جولاتهم حرارة فيها يحطوها بمكان فيه مكيف .. ولا تشغلوه اذا كان الجهاز نار لان بالصيف نطلع والجهاز شغال بجيبك وحرارته مرتفعه طلعه من جيبك وحطه بأي مكان او خليه بيدك

تعليقات عبر الفيسبوك