هل هذا هو هاتف إل جي جي 3؟

image1555

قبل أيام قليلة، أعلنت إل جي بشكلٍ رسمي عن موعد إطلاق هاتفها الرائد الجديد “إل جي جي 3” LG G3، حيث حددت يوم 27 مايو القادم موعدًا للكشف عنه، وأرسلت دعوات للحدث الذي ستعقده في ست مدن حول العالم بهدف الكشف عن هذا الهاتف المتميز.

ورغم أن الشركة لم تؤكد بشكلٍ قاطع بأنها ستكشف عن هذا الهاتف في الحدث المقرر، إلا أن جميع الأدلة تشير إلى ذلك، بالإضافة إلى بعض التسريبات التي تتحدث عن الكشف عن ساعة G Watch أيضًا.

وقد تسربت بعض الصور الجديدة على موقع Seeko الكوري الجنوبي، التي تُظهر ما يبدو أنه هاتف إل جي الجديد بلونه الأبيض، حيث يبدو في الجهة الأمامية للهاتف علامة شركة LG التجارية، بالإضافة إلى شاشة ممتدة من الحافة إلى الحافة.

بينما يظهر في الجهة الخلفية للهاتف الكاميرا في المنتصف، بأسفها زري التحكم بالصوت، بأسلوب مشابه لهاتف إل جي جي 2، بالإضافة إلى ضوء فلاش ثنائي على جانبي الكاميرا، دون التأكد من وجود أجهزة استشعار جديدة على ظهر الهاتف.

ويظهر في الصور أيضًا منفذ microSD موجودًا أسفل الهاتف، بالإضافة إلى منفذ سماعة الرأس، ويبدو أن هيكل الهاتف مصنوعًا من البلاستيك.

هذه الصور المسربة قد تكون حقيقية، وقد تكون لهاتف آخر أو صور معدلة، لذلك علينا الانتظار حتى 27 مايو للتأكد من شكل الهاتف النهائي، ولم يتبقى الكثير من الوقت حتى نتعرف على كامل مواصفات هذا الهاتف الجديد من إل جي.

المصدر

  • hussein

    الي في الأسفل مدخل usb مش micro sd

تعليقات عبر الفيسبوك