سامسونج تبدأ في إطلاق تحديث أندرويد كيت كات على جالاكسي نوت 2

جالاكسي نوت 2 وإس 3

البداية هي الهند، حيث يُمكن لمالكي هواتف جالاكسي نوت 2 هناك ترقية نظام التشغيل إلى أندرويد 4.4.2 كيت كات، علماً بأنهم لم يتلقوا التحديث الأخير.

لا تزال هواتف جالاكسي نوت 2 تحمل منصة أندرويد 4.1 جيلي بين، لكن يمكنهم الآن تحميل وتثبيت أحدث إصدار من أندرويد، الذي من المفترض أن يصل إلى جميع هواتف جالاكسي نوت 2 في العالم قريباً.

التحديث متوفر للتحميل سواء عبر الهاتف أو برنامج سامسونج على أجهزة سطح المكتب KIES، ومساحة التحديث تبلغ 416 ميجا بايت.

سيتمكن مستخدمو جالاكسي نوت 2 بالاستمتاع بمجموعة رائعة من المميزات والتحسينات. لم يتم الكشف بعد عن التغييرات الرسمية، لكن من المعروف أن كيت كات على هواتف سامسونج يأتي معه أيقونات بيضاء في شريط المهام، مع تغييرات أخرى في واجهة المُستخدم.

وفي الوقت نفسه، قالت سامسونج أن كيت كات اشتمل على مجموعة من التطبيقات الجديدة داخل التحديث، مثل محفظة سامسونج Samsung Wallet وكذلك تطبيق نوكس Knox security، وغيرها من التطبيقات الأخرى.

ستعمل سامسونج على أن يصل تحديث أندرويد كيت كات 4.4.2 على جميع هواتف جالاكسي نوت 2 في غضون أيام أو أسابيع، مما يعني أنه يجب أن تتحققوا من توافره من حينٍ لآخر إن لم يظهر لكم توافره الآن، وذلك عن طريق الدخول إلى الإعدادات Setting > حول الجهاز About phone > تحديث البرنامج Software updates، ثم نضغط على زر تحديث.

المصدر


  • أبو أيمن

    لمن يملك هاتف جالكسي نوت 2

    طريقة التحديث إلى أندرويد 4.4.2

    http://ow.ly/wp6U7

  • عادل ابو النصر

    التحديث وصل انا حدثت تليفونى نسخة اماراتى وانا مقيم في مصر

تعليقات عبر الفيسبوك