فورسكوير تقسم تطبيقها إلى تطبيقين هما Swarm و Foursquare

swarm app

كشفت شركة فورسكوير اليوم بأنها ستقوم بتفكيك خدمة مشاركة الأماكن التي يقوم المستخدم بزيارتها إلى تطبيقين كلٍ منهما لديه مهامه الخاصة، التطبيق الأول والذي أطلقت عليه اسم Swarm مخصص لمشاركة الأماكن التي يزوروها المستخدم (check-ins)، والآخر يحافظ على اسم التطبيق الأصلي Foursquare، والمخصص لاكتشاف الأماكن.

وسيسمح تطبيق “سوارم” Swarm للمستخدم إمكانية مشاركة موقعه الجغرافي مع الأصدقاء والعائلة، ومن المفترض أن يصل لأندرويد و iOS خلال الأسابيع القليلة القادمة، ومن ثم سيصل إلى ويندوز فون.

وترغب الشركة أن تكون خدمة فورسكوير مخصصة للتوصية التي تعتمد على الموقع الجغرافي، مما يعطي للمستخدم إمكانية استكشاف أفضل المطاعم والمقاهي والفنادق بناءًا على تفضيلات المستخدم.

وتأمل الشركة أن تطرح تطبيق Foursquare بفكرته الجديدة الخاصة بالاستكشاف هذا الصيف. وقد أوضحت الشركة بأن التطبيقين سيعملان بشكلٍ سلسل مع بعضهما البعض، وسيسمحان في الوقت نفسه بالتركيز على الفكرة الأساسية، فالأول لمشاركة الموقع الجغرافي والثاني لاستكشاف الأماكن.

وفي حال كنت مهتمًا بالحصول على تطبيق Swarm الجديد من شركة فوركسوير، فقد وضعت الشركة موقعًا مخصصًا لذلك يتيح لك وضع بريدك الإلكتروني ليتم إعلامك فور توفر التطبيق للتحميل، وبإمكانك زيارة موقع swarmapp.com ووضع بريدك هناك.

المصدر

  • يسموّني … FAHD

    والله ما كرهت فورسكوير الا بسبب كثرة الخيارات الي خلت الواحد يتلخبط , الان الشركة بدات تفكر صح , كان مفروض من اول تعمل كذا

    يالله ان يصل متاخر خير من ان لا يصل

تعليقات عبر الفيسبوك