باي بال تكشف عن علامتها التجارية الجديدة

PayPal new logo

كشفت شركة باي بال للمعاملات المالية عن علامتها التجارية الجديدة والمحدّثة، والتي تعكس سرعة الطرق الجديدة التي يستخدمها الناس في التعاملات المالية بالاعتماد على الأجهزة المحمولة أثناء استخدام باي بال.

وقالت الشركة عبر مدونتها الرسمية بأن الشعار السابق تم تصميمه فيما يتناسب مع عالم الإنترنت، والذي أنشأ سمعة جيدة لخدمة الدفع السريعة والآمنة والبسيطة، ولكن اليوم أصبحت الشركة عالمية ورائدة في مجال الدفع عبر الهواتف المحمولة أيضًا، وخصوصًا مع زيادة التسوق عن طريق الأجهزة المحمولة من هواتف وحواسب لوحية.

وقد أصبح الملايين من عملاء باي بال يستخدمون تطبيق الخدمة الذي يسمح لهم بالتسوق في المتاجر عبر هواتفهم المحمولة، فضلًا عن إرسال الأموال إلى الأهل والأصدقاء بالاعتماد على رقم الهاتف الخاص بهم فقط.

وتم تطوير الهوية الجديدة للخدمة بواسطة fuseproject، والتي جاءت أكثر بساطة وحيوية من الشعار القديم، حيث تم دمج حرفي P بلونين مختلفين، وزاوية رسم ديناميكية؛ حسب وصف الشركة.

وقد تم استخدام الهوية الجديدة التي كشفت عنها الشركة اليوم في أول حملة إعلانية دعائية يتم اطلاقها في المملكة المتحدة ابتداءًا 2 مايو، وسيتم تطبيق هذه الهوية الجديدة على مستوى العالم لجميع تطبيقات باي بال الأساسية.

ومن الجدير بالذكر أن شركة باي بال انطلقت للمرة الأولى عام 1999، ولديها الآن ما يزين عن 148 مليون حساب نشط في جميع أنحاء العالم يستخدمون باي بال كل عام.

https://www.youtube.com/watch?v=nhfpRbvcwZU

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك