قمة الافلييت العرب: بادر بحضور أكبر تجمُّع للمسوقين العرب

قمة الأفليت العرب

يستعد نخبة من خبراء وهواة التسويق الإلكتروني في مجال التسويق بالعمولة من العرب لافتتاح أول وأضخم مؤتمر عربي على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يجمعهم تحت سقف واحد في فندق موفنبيك بمدينة القاهرة بمصر، من تاريخ 20-21 حزيران/يونيو 2014م.

ويأتي هذا المؤتمر كحدث مميز هو الأول من نوعه على مستوى المنطقة ليصل كل المسوقين والمهتمين بهذا العالم الكبير بثلة من خبرائه على مستوى الوطن العربي وباستضافة بعض من مليونيرات التسويق بالعمولة من الأسماء اللامعة وذات الشهرة الطاغية.

سيكشف هؤلاء الخبراء في المؤتمر الذي يمتد ليومين عن خباياهم وأسرار أعمالهم التي يجنون من خلالها مئات آلاف الدولارات سنويا، حيث تعد فرصة لكل الراغبين في تعلم خبايا هذا الفن الذي بدأ منذ زمن في الوسط الأجنبي ووصل المنطقة العربية مؤخرا، وقد جعل الكثيرين من رواده يحققون حريتهم المالية دون الحاجة للعمل في وظائفهم الروتينية لدى الآخرين.

أما عن مؤسسي المؤتمر، الشاب محمد خرطبيل خبير التسويق الإلكتروني وهو الشخص المسؤول عن ظهور أول شبكة تسويق بالعمولة في الشرق الأوسط, وأحد أهم خبراء المجال في العالم العربي ، والشاب محمود فتحي أحد كبار المسوقين بالعمولة للعديد من شركات الشرق الأوسط والذي حقق أرقاما مالية استثنائية في وقت وجيز جعلت منه المسوق رقم واحد على مستوى الوطن العربي وشمال أفريقيا .

يهدف مؤسسو المؤتمر من خلاله إلى تجميع كل المسوقين في العالم العربي مع المعلنين وشبكات التسويق بالعمولة تحت سقف واحد، بالإضافة إلى تنمية مهارات المسوقين المتدربين وصقلها على يد خبراء هذا الفن، بالإضافة إلى زيادة الروابط التي تجمع المسوقين بالشركات الإعلانية وشبكات التسويق بالعمولة، والإسهام في حل أهم العقبات التي يتعرض لها المسوقون خلال ممارستهم لتسويق العروض المختلفة.

يعتبر المؤتمر فرصة حقيقية لكل مبتدئ ومحترف في التسويق بالعمولة، فالمبتدئ يزداد إدراكا لمفاهيم هذا الفن وتعلمها ببساطة، والمحترف يزداد تطورا وأخذا من ذوي الخبرة الطويلة مما يسهم في نمو الجميع بشكل سريع لتحقيق أحلامهم من خلال عائدات مادية كبيرة واستثنائية تكبر مع الأيام، كما يعتبر فرصة لا تعوض لوصل المعلنين والمسوقين بالشركات الإعلانية وشبكات التسويق بالعمولة.

وحسب منظمي المؤتمر: فإن الأسرار والطرق الحصرية التي ستكشف للحضور من أفواه الخبراء ستكون من أقوى ما يمكن تعلمه والتدرب عليه على مر السنوات القادمة، مؤكدين أن المؤتمر بأيامه القليلة سيكون نقطة تحول للكثيرين، ستنتقل بهم من مرحلة التعلم والتدرب إلى مرحلة الاحتراف.

مشيرين إلى أن أبرز الضيوف المكلمين في المؤتمر: خبير التسويق بالعمولة محمد سيمولايف من المغرب أحد أشهر المسوقين العرب ، المسوق رقم واحد لشركة الاستضافة العالمية هوست جيتور في السنوات الأخيرة ، الدكتور سيد العسال من مصر أحد كبار خبراء علم إشهار المواقع وتحسين ترتيبها ، محمد عبد التواب من مصر خبير التسويق بالعمولة وله العديد من المؤلفات والدورات في هذا الفن، محمود فتحي مؤسس المؤتمر والمسوق رقم واحد لشركات التسويق بالعمولة على مستوى الشرق الأوسط، أحمد رجب من مصر خبير الشبكات الإعلانية ، الدكتور تامر عواد من مصر رئيس قسم التسويق بالجامعة الألمانية بالقاهرة، استشاري التسويق الإلكتروني أحمد محيي الدين من مصر، أحمد عزت من مصر اختصاصي علم إشهار المواقع في شركة بيزات ، حسين علي خبير التسويق الإلكتروني ومؤسس أكاديمية عربي كاش… وغيرهم.

سيكون المؤتمر فرصة كبيرة لكل مدون عربي يسعى للتكسب من تدويناته، ولكل مسوق إلكتروني يرنو للاحترافية، ولكل مؤلف ومصمم منتجات رقمية لتعلم كيفية بيع منتجاته عبر الانترنت وتحقيق عوائد مجزية، بالإضافة إلى كونه مغنما للشركات الإعلانية وشبكات التسويق بالعمولة.

قصص نجاح جبارة بانتظار المشتركين في المؤتمر، وفرصة رائعة للالتقاء بأساتذة هذا الفن عربيا وعالمياً والتعلم على يديهم.

الموقع الإلكتروني للمؤتمر:   arabaffiliatesummit.com