الأخبار

آبل تطلق برنامج اصلاح زر الطاقة في الآيفون 5 مجاناً

iphone 5 power button

إن كان جهازك الآيفون 5 فيه مشكلة بزر الطاقة فإن آبل تعطيك خبر سعيد بأنها بدأت برنامج لإستبدال و إصلاح زر الطاقة لهواتف الآيفون مجاناً حتى لو كان الجهاز منتهي الكفالة.

وبدأت آبل برنامجها الجديد في صيانة زر الطاقة في أمريكا وكندا منذ اليوم، وبدءاً من الثاني من مايو سينطلق في باقي دول العالم.

وعلى الرغم من أن نسبة صغيرة جداً من أصحاب الآيفون 5 لديهم هذه المشكلة في عمل الزر لاسيما من يملك جهاز تم صنعه في شهر مارس 2013، لكنها وفرت على موقعها إمكانية معرفة إن كان جهازك يحمل عيب في زر الطاقة ام لا عن طريق إدخال الرقم التسلسلي الخاص به في هذه الصفحة.

ولو كان لديك مشكلة بالفعل في زر الطاقة عليك إرسال الجهاز إلى مركز إصلاح آبل في متاجر آبل في أقرب بلد متوفر إن لم يكن متاحاً في بلدك، وتستلزم عملية الإصلاح ما بين 4-6 أيام منذ تاريخ استلام الجهاز.

وإن كان لديك مشكلة اخرى في الجهاز غير زر الطاقة، مثل شاشة مكسورة، فإنه سيتم إصلاحها أولاً وعلى نفقتك الخاصة بعدها يتم اصلاح واستبدال زر الطاقة مجاناً.

وأيضاً إن كنت لاتزال تعمل على نسخة النظام القديمة iOS 6 فإنه سيتم ترقية نظام الهاتف إلى iOS 7 قبل إصلاح الزر.

بالطبع ترى آبل من واجبها بذل مثل هذه الجهود في صيانة أجهزتها للمستخدمين حتى لو كانت نسبة المتضررين صغيرة وذلك تناغماً مع الجودة العالية التي تعتمدها كإستراتيجية أساسية في عملها.

المصدر

‫3 تعليقات

  1. مشكلة الآيفون انه مصمم للعمل في الدول المتقدمة ولا يناسب الدول المتخلفة مثلنا :

  2. You need targeted traffic to your آبل تطلق برنامج اصلاح زر الطاقة في الآيفون 5 مجاناً | عالم التقنيةعالم التقنية website so why not try some for free? There is a VERY POWERFUL and POPULAR company out there who now lets you try their website traffic service for 7 days free of charge. I am so glad they opened their traffic system back up to the public! Sign up before it is too late: https://livedemo.installatron.com/1413291382yourls/1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى