سامسونج تسخر من آيفون 5 إس في إعلانٍ جديد لجالاكسي إس 5

S5 vs 5s

نشرت شركة سامسونج إعلانًا ترويجيًا جديدًا لهاتفها الرائد جالاكسي إس 5، والذي تتحدث فيه بدقيقة واحدة عن بعض الميزات الفريدة مثل مقاومة المياه وقياس نبضات القلب ودقة الكاميرا الرائعة.




ولكن كما هي العادة من بين سامسونج ومنافستها آبل، لا بد أن يسخر أحدهم من الآخر، وفي هذا الإعلان قامت سامسونج بالتقليل من قيمة هاتف آبل الأخير؛ آيفون 5 إس، حيث أظهرته في الفيديو بشكلٍ سريع أثناء تجربة التقاط صورة لشخص يفز في الماء، ليظهر بعد ذلك سرعة التقاط جالاكسي إس 5 للصورة مقارنة بآيفوت 5 إس الذي لم يتمكن من التقاط الصورة والشخص في الهواء؛ هذا ما يُظهره الإعلان على الأقل، وقد تُظهر المقارنة من طرف حيادي غير ذلك.

ولكن أيًا يكن، فإن كاميرا جالاسي إس 5 بالفعل متفوقة على كاميرا هاتف آبل، فهي بدقة 16 ميجابيكسل؛ ضعف دقة كاميرا آيفون 5 إس -وهذا قد ورد ذكره في الإعلان أيضًا- كما أنها تتفوق بالعديد من التقنيات الأخرى، وقادرة على تصوير الفيديو بدقة 4K.

يُذكر أن شركة آبل قامت بالسخرية من سامسونج أيضًا قبل أيام قليلة بمناسبة يوم الأرض العالمي، حيث نشرت إعلانًا قد يبدو بريئًا، إلا أنه يحمل معانٍ وتلميحات لشركة سامسونج؛ المنافس الأكبر.

المصدر