مفاجأة من سامسونج: البلاستيك .. هو الأفضل للمُستخدِمين!

سامسونج

منذ فترة من الوقت، ترددت شائعات أن سامسونج تسعى لاستخدام المعادن في هواتفها المعدنية .. أقصد الذكية 😀 . لكن في بيان صدر مؤخراً مِنْ قِبَلِ أحد كبار الشخصيات في الشركة الكورية، أكد رفضها لذلك!

ذكر دونج هون كيم – كبير مُصممي منتجات سامسونج المحمولة- أن شركته تريد تصميم المنتجات بالشكل “الأنسب” لمُستخدِميها. وقال دونج “نريد شيئاً يُشْعرهُم بالراحة.”

كما أشار دونج السبب الذي يجعل سامسونج تستخدم المواد البلاستيكية. وقال “عندما نستخدم الخامات المعدنية، نشعر أن المنتجات أصبحت ثقيلة وغير موضوعية”، وأضاف “لكن مع البلاستيك، يكون الجهاز أكثر قرباً لميول المُستخدِمين. وهو قادراً أيضاً – أي البلاستيك- على وصف مفهوم التصميم لدينا.”

وترددت الأقوال من قبل أن سامسونج تقوم بإنتاج هاتف مصنوع من المعدن. لأن الكثير والكثير من المُستخدِمين قالوا إن البلاستيك يجعل هواتف سامسونج تبدو “أرخص”، خاصة عندما ظهر هاتف إتش تي سي ون في الأسواق.

يبدو أن سامسونج لا تزال تشعر بالثقة مع البلاستيك. على الرغم من أنها لم تُصرِّح بهذه العبارة مُباشرة، لكن وجود هواتف معدنية من سامسونج في المُستقبل، هي أقل احتمالاً بالتأكيد. السؤال الحقيقي: هل من يستخدم هواتف سامسونج راضٍ عن هذه التصريحات؟ بانتظار آرائكم في التعليقات.

المصدر


  • Digithack

    سامسونج على نجاحها في السوق، ولكن لا جديد من ناحية التصميم
    ممكن أتقبل البلاستيك ولكن ليس اللامع..
    مثل نوكيا وموتورولا واتش تي سي
    على الأقل ما تحس انه رخيص

  • whatever

    انا لا اتقبل سامسونج اصلا بسبب برامجهم الغبيه وتعديلهم في الاندرويد اللي شوه سمعة الاندرويد

  • saki drink

    اي نعم كلامها صح انا مستخدم نوت بكل اصداراته والبلاستيك افضل بمرااااحل من المعدن الي يبي حديد يشتري حديد البلاستيك رائع جدا لاته خفييييف وما يخلي الجهاز يحتر بسرعه النعدن عكسه ثقيل اسالو اصحاب الاتش تي سي الحراره لو زادت عندهم تصير جدا ملوحظه عكسنا مانحس الا بصعوبه وخفت الجهاز رائعه وفي سبب مهم الشركه بالبلاستيك تصنع ما يقارب النص مليار جهاز ذكي لكل الفئات رخيص وغالي وبسرعه لو معند ما كملت ربع هالعدد قو سام قو قو

  • يحيى الزهيري

    هههههه خلي بيضحكو على أنفسهم تصريح غبي مثل واجهة نظامهم الغبيه شكلها مقزز وكلها مشاكل وتحديثاتهم متأخره وتسبب ثقل وتعليق بالجهاز وغير وغير . قال إيه قال البلاستيك افضل بيرجعو للوراء غباء بامتياز

  • يزيد العلي

    اكره الاندرويد والسامسونج كلله

    • Abu Hamad

      ايش دخلك اجل لخبر عن سامسونج هاذا دليل بان نجاح سامسونج يغيضك

  • PAKREY

    تصريحات هبلة والبلاستيك الذي تصنع به سامسونج أجهزتها بلاستيك رديء ، ومالكو أجهزة سامسونج لايستطيعوا الإستغناء عن إكسسوارات الجوال مثل أستيكر الشاشة والأغطية والخلفيات الحامية للجوال أثناء السقوط أو المياه من المؤكد – بل أكاد أجزم – أن لسامسونج مصلحة في إبقاء أجهزتها على البلاستيك كونها تستفيد بشكل أو بآخر من إكسسوارات الأجهزة .

  • m.issa.q

    الأفضل لسامسونج و ليس للمستخدمين
    كم انت غبية يا سامسونج

  • حماد الحماد

    بالنسبه لي افضل البلاستك على المعدن
    اقل حراره اقل تعرق لليدين ملمس افضل واخف وزنا

    عندما دارت الاشعات ان سامسونج قد تتحول للمعدن ارتعبت 🙂

  • بيب

    العالم كله ماتككلم عن البلاستيك الا السعوديين بس عندهم مشكلة مع البلاستك

  • Abu Hamad

    استغرب من اناس لا يفهمون لغة التعليقات لانه الان الكاتب ذكر هل انت راض عن البلاستك ام لا ولم يذكر هل انت راض عن سوفتوير الاندرويد المعدل من سامسونج

    عندنا غرابة في الاراء بين قوسين رآيي وليس رايك

    عندنا ان لم تكن انت توافق رايي فانت غبي و انحيازي متعصب

    وانا اسال على اللي لا تعجبك اجهزة سامسونج او اشكلها لماذا تتابع اخبارها وانت حر برايك ولكن بما انك لا تعجبك واراك في كل تصريح للشركة بالعامية راز وجهك فانت وضيع الفكر

    ثانيا انا املك HTC One ولحظة انا البلاستك افضل بكثير من ناحية عزل الحراره

    الاجهزه المعدنية اتحدى اي شخص يستخدم بكثرة ان يكون يستخدم جهازه مع جراب له

تعليقات عبر الفيسبوك