ساعة إل جي تتوفر بلونين و شاشة لا تنطفئ

LG-G-Watch

بالتزامن مع إعلان قوقل عن نظام تشغيل الأجهزة القابلة للإرتداء Android Wear، كشفت إل جي أنها تطور ساعة ذكية بإسم G watch ستكون من أول الأجهزة التي تعمل على هذا النظام.

ولم تفصح حينها إل جي عن مزيد من التفاصيل حول ساعتها، لكن اليوم علمنا أنها ستتوفر بلونين مختلفين هما الذهبي مع سوار أبيض و الأسود مع سوار أسود.

وكشفت المصادر أن الساعة ستكون مقاومة للماء و الغبار أيضاً، حيث تعد إل جي أنه يمكن ارتداء الساعة خارج المنزل وفي الظروف الصعبة.

و ستتوفر في الساعة وضعية التشغيل الدائم للشاشة always-on display حيث ستكون مفيدة للغاية للوصول السريع لمعرفة الوقت أو التنبيهات. وعادة ما تتحول الساعات الذكية إلى وضعية الخمول بعد مضي ثواني معدودة من عدم لمس الشاشة، وتحتاج للنقر عليها لإعادة تشغيلها من جديد وهذا ما سيوفر من استهلاك البطارية بشكل كبير لكن ساعة إل جي الذكية ستبقى شاشتها تعمل دائماً.

تعوّل إل جي على ميزة التشغيل الدائم في الساعة كميزة لاتتوفر في ساعات المنافسين مثل gear 2 من سامسونج، لكن هل سيؤثر ذلك سلباً على عمر البطارية؟ أم أن إل جي طورت تقنية خاصة لتوفير الإستهلاك مثلاً مع مستشعر ضوء يخفف سطوع الشاشة في الأماكن المظلمة.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك