مايكروسوفت تعتزم إطلاق ويندوز 8.2 الخريف المقبل – شائعات

مايكروسوفت ويندوز 8.2

أكدت مايكروسوفت أنها تعمل على تحديث جديد لنظام تشغيل ويندوز 8.1 لإطلاقه في وقتٍ ما من هذا العام، لكنها لم تقدم أي تفاصيل أخرى، على الرغم من أن الجميع يتوقع بعض المميزات الجديدة القادمة مع هذا الإصدار، الذي أسموه: ويندوز 8.2.

هذه المرة، من الراجح أن يصل التحديث الجديد في خريف هذا العام. ومع ذلك، فإن التفاصيل غير واضحة في الوقت الراهن، لذلك، من غير المعروف هل سيُدعى ويندوز 8.2 أم سيكون التحديث الثاني لويندوز 8.1.

وتعتبر هذه الشائعات ليست جديدة تماماً، الكل يعلم أن مايكروسوفت تسعى للقيام بعمل تغيرات جديدة على الواجهة الرئيسية، الأمر الذي أثار قلق البعض؛ نظراً لأن واجهة مترو تعتبر سبب رفض العديد من المستخدمين لنظام ويندوز 8.

في مؤتمر مايكروسوفت للمطورين، أكدت عملاقة التكنولوجيا أن قائمة ابدأ قادمة في تحديث ويندوز المقبل، الذي من المتوقع أن يصل في وقتٍ ما هذا العام، لكن يبدو أن مايكروسوفت تسعى لإدراج قائمة ويندوز للأجهزة التي لا تعمل باللمس فقط.

كذلك، تم الكشف عن قدوم ميزة تسمح لتطبيقات مترو بالعمل على سطح المكتب، وبالتالي تجنب الاحتياج إلى واجهة مترو بالكُليَّة.

وقد حققت مايكروسوفت بالفعل الخطوة الأولى نحو هذا التغيير الكبير خلال تنفيذ عدد من التغييرات في تحديث ويندوز 8.1، لذا، نتوقع الأفضل مع تحديث ويندوز 8.2 المنتظر.

المصدر


  • a

    ماعتقد ليش ماويندوز 9

تعليقات عبر الفيسبوك