آبل تحتفل بيوم الأرض وتسخر من سامسونج بنفس الوقت!

blzpm7eieaaps4w

احتفلت شركة آبل اليوم بمناسبة يوم الأرض (22 أبريل) عن طريق إعلان مطبوع نشرته على بعض أهم الصحف مثل الجارديان والميترو وغيرهما، والذي افتخرت به آبل بالسجل البيئي الخاص بها واستغلته في الوقت ذاته لتسخر من شركة سامسونج؛ المنافس الأقوى لها والخصم الحالي في المحكمة.

ويتميز الإعلان بعبارة واضحة وكبيرة تقول: “هناك بعض الأفكار التي نريد أن تستنسخها جميع الشركات”، وخلف هذه العبارة الكبيرة صورة للمزرعة الشمسية التي قامت شركة آبل ببنائها لتشغيل مركز البيانات الخاص بها في ولاية كارولينا الشمالية.

وتهدف آبل بشكلٍ عام من هذا الإعلان إلى تسليط الضوء على جهود الشركة في استخدام مصادر الطاقة المتجددة بنسبة 100% لتوليد الكهرباء اللازمة لمراكز البيانات الضخمة، دون استخدام مكونات تشمل سموم ضارة تؤثر على البيئة.

أما السخرية التي قصدتها آبل من هذا الإعلان هو بعبارتها الكبيرة، والتي تقول بها بأنها تريد من جميع الشركات تقليدها للحفاظ على البيئة، وفي ذلك إشارة غير مباشرة -رغم وضوحها- إلى سامسونج التي اتهمتها آبل سابقًا بنسخ أفكارها واستخدام بعض براءات الاختراع الخاصة بها وتقليد شكل هاتف آيفون كذلك.

كما نشرت آبل صفحة خاصة على موقعها الرسمي للحديث عن أهمية البيئة ويوم الأرض. هذا ولا تزال المعارك القضائية قائمة بين الشركتين، والتي مضى عليها فترة طويلة دون أن تنتهي لصالح طرفٍ واحد.

المصدر

  • ابو عمر

    هههههههه سقوط ابل بات قريب سامسونح سحقتها

    • axok12

      يا راجل حرام عليك 😀

    • مراد

      هههههه سحقتها هههههههه

      يبدو انك تعيش في كوكب اخر

  • يزيد العلي

    اخيرا شفنا رد من ابل ع تفاهات الشركة الكورية !

  • عمر

    مساكين والله العظيم اهل السامسونج
    اي كمره اللي تتكلمون عنها
    بكل بساطة جرب تصور من ايفون ومن جلكسي وشوف الفرق الكبير بينهم
    سامسونج كمرتها تعتمد على الشكل الجذاب للصوره بينما ابل تعطيك نفس اللون ونفس الشكل صراحة والله ابداع ابل
    مدري كثرة البكسل حق السامسونج ليش .. الله اعلم

تعليقات عبر الفيسبوك