3 أسباب تؤكد قدوم آيفون 6 في مؤتمر أبل للمطورين

مؤتمر أبل للمطورين 2014

منذ فترة طويلة، ترددت بعض الأنباء المُشيرة إلى أن أبل لا تستطيع ترقية شاشات منتجاتها إلى حجم أكبر، وتنبأ حينها العديد من المحللين أن مؤتمر أبل للمطورين 2014 سيكون هو الموعد لإطلاق آيفون 6.

السبب الأول لهذه التوقعات، هو التسريبات. هناك كمية هائلة من التسريبات التي شاهدناها على مدار أشهر مضت، في وقتٍ مبكر مما كان متوقعاً.

التوقيت غريب بالفعل. وهذا لا يتم إلا إذا كان آيفون 6 قد دخل في مرحلة الإنتاج، الذي ربما يتم شحنه كما قال بعض المحللين في أكتوبر. لذلك يظل السبب الرئيسي أن أبل الآن تعمل على إنتاج آيفون 6، ولا يفصلنا عن رؤيته سوى أقل من شهرين، في 2 من يونيو القادم.

السبب الثاني، أنني منحاز مع الذين يرون أن أبل بحاجة للتعجّل في إطلاق آيفون 6. وفي الوقت نفسه، نرى أن شركة فوكسكون – من تقوم بتجميع منتجات أبل- تتكبد حالياً مشقة عقبات التصنيع كما سمعنا عنها مؤخراً.

هناك سبب أخير، أبل لديها العديد والعديد من المنتجات لتطلقها، بما في ذلك آيفون 6 وساعة آي وتش، وتلفاز أبل الجديد. هل ستظهر كلها في وقتٍ واحد؟ أم أن أبل ستقوم بتأجيل إحداها لعام 2015؟ بالطبع لن يحدث هذا أو ذاك.

وأتذكر وَعْد تيم كوك حينما قال إن منتجات أبل ستحدث ثورة في العالم عام 2014. لكن على كل حال، كل ما تم ذكره هي مجرد توقعات، لذلك، إن شاهدنا أبل قامت بإطلاق ساعتها الذكية ولم تطلق آيفون 6 في المؤتمر، لن نتعجّب أيضاً؛ لأن لابد أن تطلق أبل أحد منتجاتها القوية خلال هذا الحدث.

ماذا عن توقعاتكم؟ هل من الممكن أن تكشف أبل عن آيفون 6 مبكراً؟ أم أنها ستكشف عنه في شهر سبتمبر كما عودتنا دائماً؟ وأي الفكرتين أفضل بالنسبة لها وفقاً للمنافسين؟ بانتظار آرائكم وتوقعاتكم في التعليقات.


  • nizar bin ali

    الاجهزة في سبتمبر ان شاء الله .

  • حمد

    اذا ابل كبرت الشاشه ف من المتوقع اكيد بتعلن عنه ف مؤتمر المطورين عشان يبدوون تحديث برامجهم للحجم للجديد و يكون عندهم وقت لموعد الاطلاق

  • ميم

    في مؤتمر ثاني لأبل بشهر ٩

  • Hamdan AlYaqoobi

    اتمنى تكشف عن الجوال بأقرب وقت

  • يزيد العلي

    احسن سبتمبر عشان يستمر البرستيج 🙂

  • سعودي

    عالم التقنية أصبح يروج الإشاعات من أجل تنزيل خبر جديد. لا تستغفلون الناس الأمر معروف متى ينزل ولا أظنكم تجهلون ذلك. كما اسمه “مؤتمر مطورين” وليس مؤتمر مستخدمين أو أيفون..!

  • آس

    اتمنى نزوله في الأسواق في أبريل

  • عمرو

    يا ريت اطلاقه فى شهر 6

تعليقات عبر الفيسبوك