لينكد إن تصل إلى 300 مليون مُستخدِم

لينكد إن

في خبر مفرح، أعلنت شبكة لينكد إن عن وصول عدد مُستخدميها إلى 300 مُستخدِم، بل وثلثيهم ممن لا يعيشون داخل الولايات المتحدة. دون ذلك، لم توفر الشركة عدد مستخدميها النشيطين كل شهر، مما يجعل هذه الفرحة غير مكتملة.

في بيان لينكد إن على شبكتها الرسمية، ذكرت أنها متحمسة للوصول إلى هذا الرقم، مع انضمام أكثر من 300 مليون عضو لينكد إن في العالم! وأكثر من نصف هؤلاء الأعضاء من خارج الولايات المتحدة، في حين أن هناك 100 مليون عضو من الولايات المتحدة.

وتعمل شبكة لينكد إن على توفير خبرات شخصية مبنية على أعضاء الشبكة وهويتهم ومعارفهم. وهذا من شأنه أن يُساعدَ المُستخدمين على تحقيق الأهداف المهنية الخاصة بهم.

كما ورد في البيان أنه لا يزال الطريق طويل أمام لينكد إن لتحقيق رؤيتها، والوصول إلى 3.3 مليار في العالم. وبالتالي، فإن الشركة لديها أهداف كبيرة، لكن الأمر قد يستغرق فترة طويلة قبل أن تحققها.

يومياً، هناك 15 مليون مُشاهدة لحسابات المُستخدمين، و1.45 مليون مُشاهدة للوظائف، كما يوجد 44 ألف طلب وظيفة في أكثر من 200 دولة في العالم، كل ذلك عبر الأجهزة المحمولة فقط. لذا هناك بالفعل الكثير من الدول في العالم، يزور مُستخدِمو لينكد إن ملفاتهم وشبكات الآخرين عبر أجهزتهم المحمولة. وتشمل القائمة ماليزيا، والسويد، والإمارات، والمملكة المتحدة، وسنغافورة.

المصدر


  • axok12

    موقع جميل

  • Fadi Rahhal

    موقع رائع لتبادل الخبرات والتعرف على محترفين من كل الاختصاصات

تعليقات عبر الفيسبوك