إتش تي سي توظَّف رئيس قسم التسويق السابق لسامسونج

 إتش تي سي

قامت شركة إتش تي سي بتوظيف بول جولدن – الرئيس السابق لقسم التسويق في سامسونج موبايل- للعمل كمستشار لرئيسة شركة إتش تي سي شير وانج.

ومن الواضح أن الشركة التايوانية سَتَسْتَعِين بقدرات جولدن بقسم التسويق، في الوقت الذي تستمر فيه إتش تي سي في مواصلة كفاحها بالرغم من تقلّص حصتها في السوق، فضلاً عن الخسائر المستمرة.

لم تستطع إتش تي سي في العهد الماضي التعامل مع أكبر خصومها مثل سامسونج وأبل. في حقيقة الأمر، هي لا تريد أن تكرر مأساتها في عدم قدرتها للتصدي أمام هاتف سامسونج جالاكسي إس 4، وتحاول تجنب ذلك مع هاتفها الجديد إتش تي سي ون إم8 ليكون قادراً على تحقيق مبيعات جيدة في ظل وجود المنافس الجديد جالاكسي إس 5.

وخدم جولدن باعتباره المسؤول عن قسم التسويق في قطاع الأجهزة المحمولة لشركة سامسونج من فبراير 2008 وحتى يناير 2012. وساعد جولدن في تطوير وتعزيز العلامة التجارية للجالاكسي داخل الولايات المتحدة، حيث أنشأ الحملة الساخرة المشهورة ضد أبل Next Big Thing. وفقاً لحسابه على شبكة لينكد إن، فإن آخر منصب شغله جولدن كان الشريك الإداري لشركة استشارات تسويقية تُدعَى براند سلام.

اشترط جولدن على الشركة التايوانية ألا يقوم بالتعاقد لفترة طويلة الأجل، لذلك، قامت شركة إتش تي سي بتوظيفه في البداية لمدة ثلاثة أشهر فقط.

المصدر


  • axok12

    3 شهور فقط ؟!!!!

تعليقات عبر الفيسبوك