سوني تحدث نظام بلاي ستيشن 4 وتقدم تطبيق تحرير الفيديو

PS4 Update 1.70

أعلنت شركة سوني أنها ستطلق تحديث جديد وهام لجهاز بلاي ستيشن 4 يحمل العديد من المزايا الجديد سيصل للمستخدمين قريباً.

ومن أهم ما سيأتي مع التحديث الذي يحمل الرقم 1.70 تطبيق خاص بتحرير الفيديو يدعى SHAREfactory يسمح للمستخدمين إجراء التعديلات على مقاطع الفيديو من اللعب التي يسجلونها.

ويتيح التطبيق دمج عدة مقاطع فيديو قصيرة في مقطع واحد طويل وكذلك إضافة المؤثرات عليهما بإستخدام الفلاتر وحتى مؤثرات الإنتقال بين المقاطع. ويوفر التطبيق إمكانية مشاركة المقطع النهائي مع الأصدقاء والشبكات الإجتماعية.

ويسمح SHAREfactory للمستخدمين اضفاء لمستهم الشخصية على مقاطع الفيديو من خلال إضافة النصوص و الملصقات والمقاطع الصوتية وغيرها الكثير من الإمكانيات عبر كاميرا بلاي ستيشن 4.

وبعد الإنتهاء من إعداد مقطع الفيديو الذي تريده عبر SHAREfactory يمكنك مشاركته على فيس بوك أو تصديره على فلاش تخزين USB.

وهناك تحسينات إضافية على مزايا المشاركة في بلاي ستيشن 4 حيث يمكنك الآن تغيير وقت تسجيل مقاطع اللعب وتغيير من يمكنه مشاهدة المقاطع التي تشاركها وأيضاً حذف عمليات الحفظ الإفتراضي للقطات الشاشة من مقاطع الفيديو.

ومن المزايا التي طال انتظارها أيضاً إمكانية تسجيل الفيديو مباشرة من مخرج HDMI بالتالي يمكن تسجيل ومشاركة مقاطع أطول من الألعاب.

وفي التحديث الجديد يمكنك أن تلعب بشكل أسرع الألعاب التي قد اشتريتها عبر الطلب المسبق حيث يمكنك تحميلها بشكل مسبق قبل عدة أيام من موعد إطلاقها الرسمي، وعند تفعيل ميزة التحميل التلقائي فإنها ستقوم بالتحميل المسبق تلقائياً للألعاب التي قد طلبتها مسبقاً قبل موعد إنطلاقها وبالتالي فور وصول موعد إطلاقها يمكنك البدء باللعب و توفير وقت التحميل.

المصدر

  • زكريا

    السلام وعليكم اصراحه عجبتني طريقه تحديث ps4 عجبني جداً ًمعسلامه

تعليقات عبر الفيسبوك