صور مسربة عن الهاتف القوي الرخيص OnePlus One

oneplus-one-motherboard-leak-3

تشتهر معظم شركات صناعة الهواتف الذكية الصينية بأنها تطلق منتجاتها غالباً في السوق المحلية لذا لم نسمع بعلاماتها التجارية أو نشاهد أجهزتها من قبل لنحكم عليها بالفعل مقارنة بشركات عالمية مثل سامسونج و سوني.

يطمح Pete Lau المدير التنفيذي لشركة OnePlus بوضع بصمته في العالم من خلال جهاز OnePlus One المتوقع إطلاقه في 23 ابريل الجاري وبمواصفات قوية جداً تقارب اكسبيريا زد 2 لكن أرخص بكثير منه حيث سيباع بـ 400 دولار وفي 16 دولة حول العالم لاسيما أوربا.

الجديد الآن هو مجموعة من الصور المسربة عن الجهاز، أو بالأحرى عن ملحقات الجهاز حيث يبدو أنه محاط بسرية كبيرة حتى الآن بالرغم من كشف مواصفاته و نتائج اختباره.

وهذه الصور تبين الرسوم التوضيحية لتصميم الجهاز و صورة حقيقية للوحة الأم و صورة لواجهة المستخدم الرئيسية حيث يعمل الجهاز على روم سيانوجين مود كما أن هناك تصاميم لعلبة الجهاز وطريقة ترتيبه.

ويبدو من تغليف الجهاز أنه سيشبه تغليف Oppo Find 5 من صنع الشركة الصينية Oppo أيضاً التي كان يعمل فيها Lau سابقاً قبل أن يؤسس شركته الخاصة.

وعن مواصفات الجهاز فإنه سيأتي بمعالج سناب دراغون 801 بتردد 2.5 غيغاهرتز مع ذاكرة عشوائية 3 غيغابايت، أما شاشته ستكون من قياس 5.5 بوصة من نوع IPS وهذه كلها مواصفات تفوق إكسبيريا زد 2، لكن كاميرته ستكون بدقة أقل حيث أنها 13 ميغابكسل في حين أن جهاز سوني بدقة 20.7 ميغابكسل لكن حساس الكاميرا من صنع سوني ويمكنها تصوير الفيديو بدقة 4k.

من الواضح أن الشركة تعول على عامل السعر في المنافسة فهو أرخص من جهاز سوني القوي بـ 300 دولار على الأقل، لكن في المقابل لا يأتي بعلامة تجارية عالمية وهي محاولة لدخول أسواق العالمية بالمنافسة السعرية.

المصدر

[new_royalslider id=”31″]

تعليقات عبر الفيسبوك