معمل ألوان يطلق متجر القوالب الجاهزة وخدمات تصميم المواقع

colorsstore-logo

أعلن موقع معمل ألوان اليوم  عن اطلاق متجر ألوان لقوالب المواقع الجاهزة عالية الجودة للوردبريس وأوبن كارت، مع توفير خدمات تخصيص تلك القوالب بعد الشراء، كما يوفر المتجر خدمات ذات الصلة كتصميم وتطوير المواقع وإستشارات قابلية الاستخدام.

 يوفر متجر ألوان حلولاً عملية لمدراء المواقع من أجل الوصول بمواقعهم إلى مستوى آخر من النجاح والمنافسة من خلال الخدمات والمنتجات المنتقاة التي يوفرها متجر ألوان.

 قوالب عالية الجودة

 يهدف متجر ألوان إلى توفير قوالب مواقع جاهزة عربية عالية الجودة للووردبريس و الأوبن كارت، و يتم الإهتمام فيها بالتفاصيل، مع دعم فني عربي و توفير خدمات ما بعد البيع، كل هذا بسعر مناسب وبنكهة عربية.

 فالقوالب التي يوفرها متجر ألوان تأتي مع لوحة تحكم سهلة الإستخدام و كتيب إلكتروني pdf يشرح بالتفاصيل كيفية التنصيب والتحكم في القالب مع صور توضيحية لكل كبيرة وصغيرة.

 كما يهدف متجر ألوان إلى إنتاج قوالب مواقع جاهزة تحل مشاكل بعينها، ولا تتبع الموضة بشكل أعمى، بل توفر حلولاً عملية للمشاكل التي تواجه مدير الموقع.

 وعند طلب اي خدمة  من المتجر كتصميم وتطوير المواقع، الاستشارات او التكويد هو توفير صفحة خاصة بإدارة المشروع تحتوي علي كل التفاصيل الخاصة به وتشمل:-

  • خط زمني يوضح وقت البدء والانتهاء من المشروع بالتاريخ.
  • ملخص للمشروع وتفاصيلة الفنية ( وفق ما طلبت اثناء تخصيص الخدمة ).
  • التواصل مع فريق العمل القائم علي مشروعك من خلال نظام محادثة بالرسائل.
  • قسم خاص لملفات المشروع وهذا الجزء من الصفحة يحتوي كل الملفات التي يرسلها فريق العمل لك خلال فترة تنفيذ المشروع.
  • فاتورة المشروع ( عندما تضغط عليها سيتم تحميل الفاتورة الخاصة بالمشروع /الطلب)

 كما ان كل حركة تتم على حسابك ( سواء تم ارسال رسالة من فريق العمل او تم تحديد فاتورة جديدة او اذا تم الانتهاء من مشروعك ) يتم ارسال رسالة فورية علي البريد الالكتروني المسجل بالمتجر.

 وسائل الدفع وخصوصية المستخدم

 يمكنك شراء خدمات ومنتجات المتجر باستخدام وسيلة الدفع PayPal الآمنه ويسعى المتجر الي توفير وسائل دفع متنوعه في الفترة القادمة، كما ان المتجر يدار من خلال نظام يحافظ على خصوصية العميل ويتيح له تتبع فواتيره والمشاريع الخاصة به وأي خدمات أشتراها من المتجر من خلال لوحة التحكم الخاصة به علي المتجر.

 

تعليقات عبر الفيسبوك