أندرويد 4.4.3 كيت كات تحت الاختبار – شائعات

أندرويد 4.4.3

في أواخر الشهر الماضي، ظهرت شائعات حول الإصدار القادم من أندرويد، وهو أندرويد 4.4.3 كيت كات، الذي من المفترض أن يكون تحديثاً كبيراً يُعالج كل مشاكل الإصدار الحالي.

واليوم، كشفت تقرير جديد أن قوقل قد بدأت بالفعل في إطلاق تحديث أندرويد 4.4.3 لموظفيها. كما يؤكد التقرير أن هذه لن تعتبر عملية تحديث رئيسية، وبدلاً من ذلك، سيحتوي أندرويد 4.4.3 على إصلاحات هامة للكثير من المشاكل الأمنية الذي ذُكرت من قِبَلِ المُستخدِمين أو تم اكتشافها مِنْ قِبَلِ مُهندسي قوقل، فضلاً عن تحسينات استقرار النظام بالطبع.

في الوقت الحاضر، لا يوجد سوى 1% من موظفي قوقل سيحصلون على تحديث أندرويد 4.4.3 خلال الأيام المُقبلة، كمجرد مرحلة أولى من عملية الاختبار.

وحقيقة الأمر، أن فريق العمل قد انتهى بالفعل من التحديث القادم لمنصة أندرويد، وهو ما يعني أننا لن ننتظر سوى بضعة أشهر فقط حتى يصل إلى جميع مُستخدمي أندرويد. ويتم اختبار أندرويد 4.4.3 كيت كات الآن على الأجهزة التالية: نيكسوس 4 و5، ونيكسوس 7 2012، ونيكسوس 7 2013، ونيكسوس 10، كما تخطط قوقل لاختبار الهواتف إصدارات قوقل بلاي إيديشن، مثل هاتف موتورولا موتو إكس.

إذا تم العمل بسلاسة، ومُعالجة أي خلل يظهر أثناء فترة الاختبار، ينبغي أن نرى أندرويد 4.4.3 كيت كات خلال الأسابيع المُقبلة.

المصدر