تويتر تختبر ميزة التنبيهات على نسخة سطح المكتب

web_notifictions

فريق عمل شركة تويتر يعمل كخلية نحل هذه الأيام، بالأمس كان هناك تصميم جديد مشابه لتصميم فيس بوك بدأت تطلقه الشركة تدريجياً وقبلها كان هناك 15 وحدة اعلانية مختلفة ستقدمها خلال الشهور الستة القادمة، أما الجديد الآن في تويتر هو نظام التنبيهات في الخدمة والتي ستتيح للمستخدمين تلقي التنبيهات في متصفح الويب.

وظهرت الميزة الجديدة لأحد الأشخاص تم اختياره لتجربتها وكانت في البداية معطلة من إعدادات الحساب وبعد فترة اختفى الخيار الخاص بذلك، لكن لو كان حسابك ضمن التجربة يمكنك الوصول إليها عبر هذا الرابط.

ويمكنك حالياً عبر الهواتف الذكية أن تصلك تنبيهات عن التغريدات التي يتم ذكر اسم حسابك فيها من قبل الأشخاص الذين تتابعهم أو إعادة التغريد أو التفضيل وذلك لحسابات معينة في بعض الدول.

كما وترسل تويتر تنبيهات عبر البريد الإلكتروني للمستخدمين، ولمتصفحي الموقع عبر سفاري على الماك تصلهم تنبيهات في الزمن الفعلي، لكن لمتصفحي فايرفوكس و كروم تحتاج لإضافات خارجية لتمكنك من متابعة التنبيهات لحظياً.

ومن شأن مزايا مثل التنبيهات أن تزيد من معدل التفاعل على الشبكة الإجتماعية و إطالة زمن بقاء المستخدمين في تصفح الموقع وهو ما سيساعد تويتر على رفع عدد مستخدميها البالغ 241 مليون منهم 184 مليون مستخدم عبر الهواتف الذكية.

المصدر

  • axok12

    تويتر يتغير بسرعة

تعليقات عبر الفيسبوك