نيكسوس 6 قادم من إتش تي سي

إتش تي سي ون إم8

ترددت شائعات كثيرة حول اعتزام قوقل لإطلاق هاتف نيكسوس 6 في أواخر عام 2014، ويُشير تقرير جديد بأن هذه المسألة أن الشركة قد تعاونت مع إتش تي سي لذلك.

في وقتٍ سابق من هذا العام، أكدت قوقل بالفعل أن الهاتف المقبل من نيكسوس سيتم إطلاقه في النصف الثاني من العام، لكنها لم تُقدِّم مزيد من التفاصيل بشأن هذا الأمر.

ومع ذلك، فإن التقرير الجديد أشار إلى أن قوقل قامت بعقد شراكة مع إتش تي سي لإطلاق نيكسوس 6 الذي من شأنه أن يستند على إتش تي سي ون إم8.

في السابق، ورد أن الشركة قد اختارت إل جي أو لينوفو لهذه المهمة، لكن يبدو أن الخطة تغيرت وعادت إلى قواعد إتش تي سي من جديد، كما نعلم، إتش تي سي هي صاحبة أول هاتف نيكسوس.

ومن المتوقع أن تكون هذه الشائعة صائبة، لكن قد نرى نيكسوس 6 بشاشة أكبر من تلك الحالية في إتش تي سي ون إم8، ربما تكون مقاس 5.5 بوصة، مع معالج سناب دراجون 801 رباعي النواة.

كما يتوقع أيضاً أن يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي إما 2 جيجا بايت أو 3 جيجا بايت، بجانب 16/32 جيجا بايت من الذاكرة الداخلية. وعلاوة على ذلك، قيل إن الهاتف سيحمل أحدث إصدار من أندرويد، وهو أندرويد 4.5 الذي يُدعى – إياك أن تضحكوا! 😀 – مصَّاصة العرقسوس Licorice Lollipop.

 مع عدم وجود تأكيد رسمي بشأن هذا الأمر إلى الآن، سنضع كل هذه المعلومات في الاعتبار. ومع ذلك، من الممكن أن يتم تسريب ما هو أكثر قريباً.

المصدر


تعليقات عبر الفيسبوك