تويتر تكشف عن تصميم جديد كليًا لصفحة الملف الشخصي

profiles_flotus_new

كشفت شركة تويتر اليوم وبشكلٍ مفاجئ عن تصميم جديد كليًا لصفحة الملف الشخصي الخاصة بمستخدمي موقع التدوين المصغّر خاصتها، والذي قالت عنه أنه أكثر سهولة ومتعة للتعبير عن شخصيتك.

الجديد في هذا التحديث -الذي يُشبه الملف الشخصي لفيس بوك بشكلٍ كبير- هو إمكانية استخدام صورة أكبر للملف الشخصي، بالإضافة إلى صورتك الشخصية الصغيرة، بأسلوب يُشبه فيس بوك، مع ظهور أفضل لتغريداتك والعديد من الميزات الرئيسية الأخرى.

أهم الميزات الجديدة التي سيأتي بها التصميم الجديد هي:

  • أفضل التغريدات: سيقوم التصميم الجديد بإبراز التغريدات الأفضل والتي تلقت نشاطًا أكثر من غيرها ليصبح بإمكانك العثور على المحتوى المميز بسهولة وسرعة أكبر.
  • تغريدات مثبّتة: سيصبح بإمكانك تثبيت تغريدة واحدة على رأس قائمة تغريداتك في ملفك الشخصي ليتمكن متابعيك من مشاهدة هذه التغريدة بمجرد الدخول إلى ملفك الشخصي؛ وهو نفس الأسلوب الذي تستخدمه فيس بوك مع نظام الصفحات على أي حال!
  • تصفية التغريدات: يمكنك في التصميم الجديد اختيار أي جدول زمني تريد عرضه من بين العديد من الخيارات، مثل عرض التغريدات، التغريدات مع صور وفيديو، أو التغريدات مع الردود.

وأوضحت الشركة بأن هذا التصميم الجديد متاح الآن لمجموعة صغيرة من مستخدمي الموقع، وبأن جميع المستخدمين الجدد في الموقع من الآن وصاعدًا سيحصلون على هذا التصميم الجديد، فيما قالت بأنها ستطرح التصميم لجميع مستخدمي تويتر في الأسابيع القليلة القادمة.

ما هو رأيك في هذا التصميم يا ترى؟ هل تعتقد أنه جيد، أم أنه مجرد تقليد لأسلوب فيس بوك في تصميم صفحة الملف الشخصي؟ يمكنك مشاهدة مثال حي لحساب بعض مستخدمي تويتر ضمن الفئة الصغيرة الذين حصلوا على الشكل الجديد، وأحدهم زوجة الرئيس الأمريكي؛ باراك أوباما (@FLOTUS).

المصدر

  • عمر

    هذه التحديثات ستقوده للهلاك!
    الناس تبحث عن البساطة، وهذا هو سبب نجاحه!
    تويتر بتحديثاته هذه يركز أول المسامير في نعشه!!

تعليقات عبر الفيسبوك