تسريب صورة بلاك بيري زد3 بجانب هاتفي زد30 وزد10

بلاك بيري زد3

في فبراير الماضي، تم كشف النقاب أول مرة عن هاتف بلاك بيري زد3 خلال المؤتمر العالمي للجوال 2014، وأكدت الشركة الكندية أن الهاتف سيتم الكشف عنه أولاً في إندونيسيا بحلول نهاية أبريل، لكن قد يُباع في دول أخرى خلال الأشهر المقبلة.

بلاك بيري زد3 هو أول هاتف منخفض التكلفة ويحمل منصة بلاك بيري 10، ويستهدف الأسواق الناشئة ذات الدخل المنخفض. كما أنه أيضاً أول هاتف بلاك بيري يتم إنتاجه من قِبَلِ فوكسكون، حيث أعلنت الشركة منذ عدة أسابيع أنها وقَّعَت شراكة لمدة خمس سنوات مع الشركة التايوانية فوكسكون.

ووفقاً لبلاك بيري، فإن هاتف بلاك بيري زد3 سيكون سعره أقل من 200 دولار، وعلى الرغم من نشر الشركة لبعض صور بلاك بيري زد3، لم يكن هناك سوى عدد قليل من الصور التي تعرض زد3 بجانب أشقاءه السابقين.

في هذه الصورة بالأعلى يظهر بلاك بيري زد3 مع زد10 وزد30. ومع الأسف، لم يتم تسريب أي تفاصيل إضافية حول توافر زد3 في الدول الأخرى، لكننا نعتقد أن المزيد من المعلومات ستظهر قريباً بعد إطلاقه في إندونيسيا.

لدى بلاك بيري زد3 شاشة لمس 5.0 بوصة بدقة عرض 540×960 بيكسل، مع معالج 1.2 ثنائي النواة سناب دراجون 400. كما سيأتي أيضاً مع 1.5 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و8 جيجا بايت من الذاكرة الداخلية، مع منفذ بطاقة micrSD لتوسيع الذاكرة لتصل إلى 64 جيجا بايت. سيدعم بلاك بيري زد3 الخصائص الأخرى المعروفة، مثل البلوتوث، والاتصال اللاسلكي.

المصدر


تعليقات عبر الفيسبوك