جامعة الملك عبدالعزيز تقيم لقاءًا بعنوان “التقنية الذكية” غدًا

BkneABuCE55AAdBuq

تُنظّم عمادة شؤون الطلاب بشمال جدة بدعمٍ من مجموعة GBCL Global لقاءًا بعنوان “التقنية الذكية”، والذي يهدف إلى تناول المواضيع التقنية التالية: الهواتف الذكية، الشاشات الذكية، والساعات الذكية، وذلك يوم غد؛ الثلاثاء، بتاريخ 8/6/1435 هجري، الموافق 8 أبريل 2014، وذلك في فرع جامعة الملك عبدالعزيز بشمال جدة.

ويهدف هذا اللقاء إلى زيادة وعي المجتمع بأهمية وماهيّة التقنية الذكية، إضافةً إلى تثقيف المجتمع وتعريفه بالميزات والأمور التي تجعل جهازًا معيّن أو نظامًا معيّن ذكيًا، وكذلك تعريف المجتمع بفوائد واستخدامات التقنية الذكية ككل.

كما سيتم تعريف المجتمع بأهم التقنيات الذكية المتواجدة حاليًا، بالإضافة إلى أخذ نظرة عامة عن تقنيات ذكية أخرى، واستشراق المجتمع للنظر إلى مستقبل التقنية الذكية وكيف سيكون لاحقًا.

سيقدم هذا اللقاء معتصم سعيد الكندي؛ طالب بكلية الحاسبات وتقنية المعلومات فرع شمال جدة، وسيتم تقديم هذه المعلومات بأسلوب تفاعلي وإقناعي وتشاركي، ليتفاعل معه الحضور أثناء اللقاء.

ومن الجميل أن الدعوة في هذه الفعالية عامة لطلاب جامعة الملك عبدالعزيز بجميع فروعها، ومدّة اللقاء هي ساعة كاملة، حيث يبدأ الساعة 12 ظهرًا في فرع جامعة الملك عبدالعزيز بشمال جدة – المبنى NJ3 – القاعة رقم 102.

تعليقات عبر الفيسبوك