رسمياً في الصين: جالاكسي إس 5 مزدوج الشريحة

جالاكسي إس 5 بشريحتين

أعلنت سامسونج رسمياً عن الإصدار مزدوج الشريحة من جالاكسي إس 5 في الصين لدى شركة تشاينا تيليكوم، أكبر شركة اتصالات في الصين.

وعلى ما يبدو، فإن سامسونج ستطلق هاتف جالاكسي إس 5 بشريحة واحدة بالإضافة إلى الإصدار الجديد، مع مواصفات مماثلة، باستثناء عدد بطاقات SIM بالطبع.

هذا يعني أن كلا الإصدارين في الصين سيحملان شاشة 5.1 بوصة عالية الدقة، ومعالج 2.5 جيجا هرتز كوالكوم سناب دراجون 801 رباعي النواة.

كذلك سيكون هناك 2 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، مع 16 جيجا بايت من الذاكرة الداخلية، ومنفذ بطاقة microSD لزيادة الذاكرة. وستكون الكاميرا الخلفية بدقة 16 ميجا بيكسل، و2 ميجا بيكسل للكاميرا الأمامية، وبطارية سعتها 2800 مللي أمبير.

فضلاً عن قدرته على مقاومة التراب والماء، وقدومه مع أندرويد 4.4 كيت كات ومجموعة متنوعة من التطبيقات الحصرية الأخرى.

 قد تكون إزاحة الستار عن جالاكسي إس 5 مزدوج الشريحة في الصين مؤشراً على إطلاق الإصدار نفسه للدول الأخرى في المُستقبل القريب، علماً بأن سعر الهاتف مزدوج الشريحة في الصين بلغ 850 دولار، الأمر الذي أراه باهظاً قليلاً، خاصة أن سامسونج بحاجة إلى تخفيض سعر الهاتف بعد النقد الذي واجهته بسبب التصميم والشكل وخلافه.

المصدر


  • جميل بس السعر مبالغ فيه

  • PAKREY

    يعني بالريال السعودي يكون بالضبط : 3188 ريال !! غالي جدا بالنظر إلى تصميمه الخارجي السيئ وليس إلى برامجه المميزة طبعا ، في حين أن Z2 القادم بعد أيام سيكون سعره 2800 ريال وهو أفضل من جالاكسي إس 5 في التصميمين الخارجي والداخلي معا .

تعليقات عبر الفيسبوك