رسالة بريد إلكتروني من جوبز عام 2010 تكشف عن مستقبل تلفاز أبل

apple-tv-concept-03

في أحدث نزاع قضائي بين أبل وسامسونج، ظهرت سلسلة من رسائل البريد الإلكتروني المثيرة للاهتمام، والتي كانت بين ستيف جوبز وبقية المديرين التنفيذيين من أبل.

كانت هناك رسالة كشفت عن خطط جوبز لعام 2011 وبضعة أشهر من 2012. ودار الحوار داخل الرسائل حول الحرب المقدسة مع قوقل – هكذا وصف جوبز الأمر-، والإعلان عن آيباد 2 وآيباد 3، وكذلك آيفون 4 إس، وآيفون 5، وعدة أجهزة أخرى.

لكن الغريب هنا، أن رسائل جوبز التي كانت منذ عام 2010 تحدَّثت عن تلفاز أبل. حيث كانت هناك مقترحات مُستقبلية منه حول وجود تطبيقات، ومتصفح، و“عصا سحرية”! هذا التعبير الأخير هو الذي أثار فضول الجميع حول ما تعنيه هذه العبارة.

حسناً، التطبيقات والمتصفح إلى حدٍّ ما أمر سهل إدراجه في تلفاز أبل بمجرد إمكانية الدخول على متجر أبل قد تنتهي هذه المسألة. ماذا عن العصا السحرية؟

magicwand

ربما يشير هذا التعبير إلى براءة الاختراع التي سجلتها أبل عام 2009، حيث شملت جهازاً يستشعر الحركة أمام التلفاز، على غِرارِ Wiimote المتواجدة في وحدة تحكم منصة ألعاب وي Wii.

وأوضح فيل شيلر – مدير تسويق أبل- أن هذا البريد الإلكتروني مجرد مخطط مستقبلي، وهذا لا يعني أن أبل ستقوم بتطبيق كل ما فيه بحذافيره.

حتى وإن لم تخطط أبل لذلك، من الواضح أن الاستراتيجية التي تم الكشف عنها في هذا البريد الإلكتروني ليست بالهيِّنَة. يمكنكم قراءة البريد الإلكتروني بأكمله عبر هذا الرابط.

المصدر


  • axok12

    بس ايه علاقة الايميل ده بالقضية اللى بين ابل وسامسونج ؟؟

    • Tamer Imran

      مرحباً أخي. الإيميل لم يتم الكشف عنه سوى في القضية الأخيرة بين أبل وسامسونج كأحد استدلالات أبل على تقليد سامسونج لمنتجاتها.
      تحياتي

  • majeed22

    ( العصا السحريه ) موجودة في شاشات ال جي سمارت .

تعليقات عبر الفيسبوك