تطبيق سامسونج تشات أون يدعم مُشاركة ملفات سعتها 1 جيجا بايت

01

يُعَدُّ تطبيق تشات أون هو أحد تطبيقات المحادثات الأكثر شعبية على أجهزة أندرويد، وهو القادم من العملاقة الكورية سامسونج. ومؤخراً، حصل على تحديث كبير، جداً.

حمل الإصدار الجديد من تطبيق تشات أون 2.5.59 على مجموعة رائعة من التحسينات. أولها هو إمكانية مشاركة ملفات كبيرة تصل سعتها إلى 1 جيجا بايت. وهذا ما يعني أن أي شخص يمكنه الآن إرسال أي محتوى من الوسائط المتعددة، دون الحاجة إلى القلق بشأن حجم الملف.

بالإضافة إلى ذلك، أضاف التحديث خصائص جديدة لمجموعات الدردشة، مما يسمح للمستخدمين إضافة ما يصل عدده إلى 1001 مستخدم. في السابق، كان الحدّ الأقصى 200 مُستخدِم فقط.

وفي الوقت نفسه، فإن تشات أون الجديد يوفر للمُستخدِمين خاصية رسائل التذكير، على الرغم من أن هذه الميزة متاحة فقط للنصوص المُرسلة في غرف الدردشة.

شمل التحديث أيضاً تحسينات أخرى، مثل مميزات أفضل للترجمة، مع دعم للغات العربية والتركية والفارسية والهندية. أي أنه في الوقت الراهن يدعم ما لا يقل عن 14 لغة.

تطبيق تشات أون متوفِّر على العديد من المنصات المحمولة بجانب أندرويد، بما في ذلك بلاك بيري، وويندوز فون. وعلاوة على ذلك، فإن الخدمة يُمكن الاستمتاع بها من خلال الهواتف، وكذلك على أجهزة الكمبيوتر، مع القدرة على مُزامنة ملف تعريف المُستخدم وقوائم الدردشة وقائمة الأصدقاء؛ حتى تتمكنوا من مواصلة استخدام تشات أون عند تغيير نوع الجهاز أو حتى عند فقدانها.

بدءاً من اليوم، يُمكنكم تحميل تشات أون 3.5 على أندرويد مجاناً عبر متجر قوقل بلاي. التطبيق متوفر للعمل على جميع الأجهزة التي تحمل أندرويد 2.2 وما يليها من إصدارات.

المصدر


  • faisal m

    الصراحة بعد تجربته من حوالي من أول ما نزلوه سامسونج لحد الآن أشوفه هو الأفضل بالمميزات القوية .
    والتحديث الجديد ابداع صراحة .

تعليقات عبر الفيسبوك