إحصائيات: عدد مستخدمي قوقل بلس ضعف مستخدمي تويتر

1407061081-645x250
جميعنا نسمع دائماً أن شبكة قوقل بلس هي عبارة عن مدينة أشباح بالنسبة للمجال الإلكتروني وأن مستخدمي الموقع يتزايدون بشكل مصطنع وغير حقيقي، لكن شركة فورستر للأبحاث تقول أن المسوقين مجانين لتجاهل خدمات الموقع.
فورستر للأبحاث أيضا أجرت دراسة على أكثر من ٣ ملايين مستخدم نشط مع أكثر من ٢٥٠٠ علامة تجارية، وتم الوصول إلى أن قوقل بلس تحقق نمو عالي كما في الفيسبوك وبشكل مضاعف أكثر من تويتر كما هو موضح في الصورة التالية:

 

Screen-Shot-2014-03-31-at-9.43.09-AM
ويقول المحلل، نِيت إليوت، حسب دراسة أُجريَت على ٦٠ ألف بالغ نشِط على شبكة الإنترنت في الولايات المتحدة الأمريكية، أن ٢٢٪ من هؤلاء المستخدمين قد زارو قوقل بلس خلال الشهر الماضي.
وتحدث إلليوت معلقاً على هذه التحليلات وقال” إنه نفس العدد الذي قيل لنا أنه عدد مستخدمي تويتر، وأكثر من عدد مستخدمي لينكدإن، وبينتريست، وحتى انستجرام”.
وأضاف” هذا يعني أنه بالأمكان بناء قاعدة متابعين حقيقية على قوقل بلس، إن العلامات التجارية الكبرى قد جمعت ٩٠٪ من المتابعين في قوقل بلس وذلك يتساوى مع نسبة المتابعين في تويتر، وفي الحقيقة ان هذه العلامات التجارية تملك متابعين في قوقل بلس أكثر من متابعيها بشكل عام في انستجرام، ويوتيوب، وبينتريست.
  • faisal m

    أفضل جوجل بلس على فيسبوك بسبب الخدمات والمميزات اللي موجوده بجوجل بلس ، وطريقة عرض الصفحات سواء عاللابتوب أو الموبايل أفضل في جوجل بلس .
    فأنا لا تهمني الكثرة بعكس مايهمني هو الفائدة والتعاون من الاعضاء بالردود والمنتديات بجوجل بلس .

  • @FF_i1

    #تابعوني_اتابعكم
    على تويتر : Ff_i1@
    ^ ي هلا بالجميع ^

  • عبدالرحمن

    في الحقيقة أن قوقل بلس هي من ترغم المستخدين على استخدام خدماتها !
    وعلى سبيل المثال لا الحصر التعليق على مقاطغ اليوتيوب…

  • aoa

    على طاري قوقل بلس بكم مشترين متابعينكم المليون اللي ع قوقل بلس ؟؟؟

  • PAKREY

    جوجل بلس ليست بأفضل وليست بأكثر مستخدمين من تويتر والفيس وأنا أشك في صحة عنوان هذا المقال ، وفي نهاية تشير حضرتك تشير بأن متابعي العلامات التجارية في جوجل بلس أكثر من الشبكات الإجتماعية لكن تذكر بأن جوجل هي من أجبرت مستخدمي اليوتيوب على المشاركة في شبكتها الإجتملعية اليتيمة وكثير ناس مافي أحد يعرف عنها

  • معلومه رااااااااااااااااااااااااااائعه

    ـــــــــــــــــ
    نتمنى ان تطلعوا على مجلة ثقف عقلك
    http://www.thakaf3klak.blogspot.com

تعليقات عبر الفيسبوك