قوقل تخطط لتحديث تطبيق الكاميرا على أندرويد

كانت هناك العديد من المشاكل التي تعرض لها كثير من مستخدمي أندرويد على أجهزتهم المحمولة فيما يتعلق بالكاميرا – خاصة من يملكون أجهزة نيكسوس-، لكن هناك خبر جيّد في هذا الشأن، وهو حصول تطبيق الكاميرا على تحديث في المُستقبل القريب.

أكدت قوقل بالفعل عن خططها لتقديم مجموعة من التحسينات إلى تطبيق الكاميرا على أندرويد. التحديثات القادمة لن تتوقف فقط لإصلاح المشاكل التي تم الإبلاغ عنها في السابق، وإنما تهدف أيضاً إلى توفير وظائف جديدة لمستخدميها.

وأهم ما سيتناوله الإصدار القادم من تطبيق كاميرا أندرويد هو تحديث واجهة المُستخدِم، التي ستأتي مصحوبة مع تأثيرات جديدة، وصور أفضل من خلال التصوير البانورامي والكروي.

علاوة على ذلك، سيتم حل مختلف مشاكل الكاميرا التي تعرض لها المستخدمين. بالإضافة إلى اعتزام الشركة حول إتاحة التأثيرات من تطبيقات أخرى، وهو ما يعني أن المطورين قادرين على إدراج تأثيرات مخصصة داخل تطبيق الكاميرا.

الأمر الذي يدعو للغرابة ها هنا، أن قوقل لن تجلب هذه التحسينات إلى تحديث تطبيق الكاميرا على أندرويد 4.4.3 كيت كات، التحديث القادم لمنصة قوقل المحمولة. وبدلاً من ذلك، قالت الشركة أنها تستهدف إطلاق التحديث في شكلٍ مُستقلّ.

المصدر


تعليقات عبر الفيسبوك