كذبة أبريل من نوكيا: 3310 .. بكاميرا 41 ميجا بيكسل!

نوكيا 3310

بعد فترة وجيزة من كشف سامسونج وإتش تي سي حول أكاذيبهم خلال شهر أبريل، أعلنت نوكيا أنها ستبدأ في إعادة تصميم هاتف 3310 الذي من شأنه أن يدرج العديد من المميزات لتحويله إلى هاتف ذكي يحمل مواصفات جبارة.

لكن على خلاف سامسونج وإتش تي سي، نوكيا اختارت مزحة قد تكون مقبولة وأكثر واقعية خاصة بالنسبة لمحبيها.

بالنسبة لأولئك الذين لا يتذكرون، هاتف نوكيا 3310 هو واحد من الهواتف الأكثر شعبية التي أطلقتها الشركة الفنلندية. تم إطلاقه قبل في عام 2000 – أي قبل 14 عاماً- وتم بيع ما لا يقل عن 125 مليون هاتف إلى الآن.

ما الذي سيحدث برأيكم إذا قامت الشركة بإعادة تصميم أحد أنجح هواتفها ودمج أحدث التقنيات المتاحة؟ النتيجة هي أن نوكيا 3310 الجديد يضم 41 ميجا بيكسل بتقنية بيور فيو، مع إصدار معدَّل من ويندوز 8، وشاشة لمس 3 بوصة.

3310

بالنسبة للعتاد الداخلي، ستقوم نوكيا بتزويده بمعالج ثنائي النواة 1.5 جيجا هرتز، و2 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و32 جيجا بايت من الذاكرة الداخلية، التي يمكن زيادتها لتصل إلى 64 جيجا بايت ببطاقة microSD.

والمضحك أكثر، سيكون هناك إصدارين مختلفين من نوكيا 3310، الأول سيدعم شبكات الجيل الثالث فقط. أما الثاني سيتمكن من الاتصال بشبكات الجيل الرابع، على أن يتم طرحه في وقتٍ لاحق من هذا العام!

وسيتوافر الهاتف الذكي باللون الأزرق والأصفر والأزرق والأحمر والأخضر، مع دعم تطبيقات هامة مثل مايكروسوفت أوفيس، وألعاب إكس بوكس، وأوتلوك، وون درايف، مع مساحة تخزينية مجانية تصل إلى 7 جيجا بايت.

أمَّا السعر، فبالتأكيد لا توجد عنه معلومات إلى الآن، لكن أكدت نوكيا أنه سيأتي بمقابل مبلغ منخفض جداً.

نوكيا! أنتِ بارعة حقاً في الكذب!

المصدر


  • صثص

    حرام كذبه ابريل

    • Tamer Imran

      نعم أخي والنبي صلى الله عليه وسلم نهى عن الكذب ولو كان مزاحاً. نحن فقط نذكر الخبر من باب طرح الفكرة فقط، وليس معناه أننا نستحل كذبة أبريل والعياذ بالله. كذلك هناك بعض الأفكار التي تطرحها الشركات في هذا الوقت من باب الكذب تحولها إلى مشروع حقيقي؛ لذلك نأخذ ما يطرحونه من أفكار بعين الاعتبار ليس إلا.

      وجزاك الله عنا خيراً أخي.
      تحياتي.

  • ههههه صح انها كذبة بس فكرة جميلة

تعليقات عبر الفيسبوك