الأخبار

كذبة أبريل من العملاقة الكورية: قُفَّاز سامسونج فينجرز!

سامسونج

في حالة الزخم العجيبة لكذبة أبريل عند الغرب، قام محبُّو سامسونج في كوريا الجنوبية بإطلاق أداة جديدة – أو الكذبة الجديدة في حقيقة الأمر- التي تُدعى: سامسونج فينجرز.

وفي سيناريو كوميدي، أعلنت شركة سامسونج عن وجود أول قُفَّاز يحمل بين طيَّاته تقنية متقدمة للغاية. تتلخص تلك التقنيات في وجود شاشة مرنة 3 بوصة، مع أشعة ليزر، وكاميرا خفيّة بدقة 16 ميجا بيكسل.

سامسوج فينجرز

يحتوي قُفَّاز سامسونج فينجرز أيضاً على سماعة، ومايكروفون، و4 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، مع مساحة تخزين داخلية بلغت نحو 32/64 جيجا بايت.

Samsung-Fingers-wearable-glove-flexible-April-Fools-02

المميزات المتقدمة الأخرى تكْمُن في اليد، حيث تُتيح للمستخدِمِين التحدُّث مع الآخرين من خلال أصابعهم. وفي الصورة التي لم تبد لي مازحة على الإطلاق، تم إدراج القدرة على الاتصال بشبكات الجيل الخامس، ناهيكم عن الاتصال اللاسلكي.

مع مثل هذه التقنيات في سامسونج فينجرز، من ذا الذي لا يرجو أن يملك مثل هذا القُفَّاز؟ للأسف، كان مجرَّد كذبة أبريل ليس إلا. وعلى الرغم من كرهي للكذب ولو من أجل المزاح، ماذا لو قامت سامسونج بإطلاق هذا القفَّاز في المستقبل؟ أظنه سيكون نجاح منقطع النظير. ألا تشاركوني الرأي؟

المصدر

اظهر المزيد

‫4 تعليقات

  1. ﻻ أرى فائدة في نشر مثل هذه المقالات في عالم التقنية مع احترامي الشديد لحبيب تامر

  2. تسلم محمد، وأتَّفق معك أخي، وأعلم أن الكذب ومثل هذه الأمور ليس لها فائدة، لا سيما نهْي الشرع عن الكذب ولو كان مزاحاً.

    النقطة هنا أن تلك الشركات في حالاتٍ عدَّة حوَّلت كذبة أبريل لجهاز حقيقي على أرض الواقع، ونظارات جوجل جلاس أكبر مثال على ذلك. وبالتالي فإن مثل هذه الأخبر تؤخذ بعين الاعتبار في عالم التقنية.

    تحياتي لك

  3. رااااااااااائع فعلا جميييل والفكره شدتنى بجد

    بس فعلا ليش ما تاخد الشركه الفكره على محمل الجد وتبدأ بعملها وتطويرها

    يعنى ما بقاش صعب توقع نزول مثل هاذى الابتكارات للسوق

    اتوقع كانت الشركه تبى تشوف رده فعل الناس و المستخدمين على مثل هاذى الاجهزه

    على العموم الشركه شافت جوجل جلاس من جوجل وطبعا لازم تسوى شئ مميز مثلها

    حتى مصباح سامسونج الاخير ده مش هو اللى كنا منتظرينه من شركه مثل سامسونج

  4. أنه أمر جيد بأن تقوم الشركة بتصنيع مثل هذا القفار…. ولكن حركات الأصبع شبيهة بحركات عبدة الشيطان .. الإيمو .. لماذا ؟؟؟؟؟…..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى