جوجل بلس تُضيف إمكانية معرفة عدد مرّات مشاهدة ملفك الشخصي

SNP_292C5997714BB7443ADA2A0145D6E2B78AC8_6006279_en_v1

أضافت شبكة جوجل بلس الاجتماعية ميزة جديدة تتيح للمستخدم معرفة عدد مرات مشاهدة ملفه الشخصي من قِبل زوار ومستخدمي الشبكة الاجتماعية، وبالتالي تحديد عدد مرات مشاهدة الآخرين للمحتوى الذي ينشره، بما في ذلك صوره ومشاركاته وصفحة ملفه الشخصي.

هذه الميزة توفرها جوجل بلس أيضًا للصفحات، حيث يتم عرض عدد مرّات مشاهدات الصفحة من قِبل الزوار، كما يمكن لأي شخص الاطلاع على الملف الشخصي لشخص آخر أو صفحته، ومعرفة إجمالي عدد المشاهدات، ولكن في حال لم يظهر عدد المشاهدات، فهذا يعني أن صاحب الحساب يفضل عدم تضمين ذلك على ملفه الشخصي.

ويمكن بالتأكيد اختيار إخفاء أو إظهار عدد مرات مشاهدة ملفك الشخصي وغيره من المحتوى، ويكون ذلك عن طريق إعدادات الحساب، ومن ثم حقل الملف الشخصي، ومن ثم إزالة التحدديد عن خيار “عرض عدد مرات مشاهدة ملفك الشخصي والمحتوى التابع لك”.

وحتى الآن لا يمكن التحكم وضبت هذه الميزة عن طريق أجهزة أندرويد أو iOS، وبالتالي عليك الاعتماد على جهاز كمبيوتر في حال أردت إخفاء أو إعادة إظهار هذا الرقم من جديد، مع العلم أنه يظهر بشكل افتراضي حاليًا.

هذا وقد أوضحت جوجل بأن عدد مرّات المشاهدة قد لا يكون دقيقًا، كما لا يتم تحديثه في الوقت الفعلي، إلا أنه جيد نوعًا ما ليعطيك لمحة كافية يمكنك من خلالها معرفة مدى التفاعل مع حسابك الشخصي أو صفحتك على شبكة جوجل بلس.

المصدر

  • afaf

    كيف اشاهد عدد مشاهدين صفحتي بتويتر

  • afaf

    ليت اشوف عددزوار صفحتي بتويتر

  • axok12

    خاصية جميلة لكن اظن ملهاش فايدة كبيرة :

  • لا أفهم آلية عمل هذه الخاصية فحسابي تجاوز الـ 170 مليون مشاهدة
    https://plus.google.com/u/0/+AyoubEtmaiti/posts

تعليقات عبر الفيسبوك