أكسيوم تفتح باب الحجز المسبق لهاتف جالاكسي إس 5

جالاكسي إس 5

أعلنت اليوم شركة أكسيوم أنها بدأت باستلام طلبات الشراء المسبق لجهاز سامسونج الجديد جالاكسي إس 5 الذي سيتم طرحه قريباً في الأسواق.

وسيتوفر الجهاز المرتقب في كافة متاجر شركة أكسيوم في المملكة العربية السعودية أوائل شهر أبريل القادم، ويمكن للعملاء الحجز مسبقاً لاقتناء الهاتف عن طريق الموقع الإلكتروني للشركة: www.axiomtelecom.com ، أو بزيارة أي من متاجر الشركة وتقديم دفعة مسبقة قيمتها 500 ريال سعودي، وسيحظى كافة العملاء ممن قاموا بالحجز المسبق على اشتراك مجاني لمدة عام في برنامج حماية أمنية متخصص للهواتف المتحركة.

يتميز جالاكسي إس 5 يتميز بغلاف خلفي مثقب يعكس طابعاً عصرياً. أما وظائف الكاميرا المتفوقة فتتضمن عدسة بدقة 16 ميغابيكسل مزودة بقائمة خيارات متطورة وواجهة مستخدم تتيحان للمستخدم إمكانية التقاط ومعالجة ومشاركة الصور بسهولة كبيرة، فضلاً عن تقنية الكاميرا المتقدمة، والاتصال السريع جداً بالشبكات، وتطبيقات خاصة للياقة البدنية، وميزات الحماية المتطورة للجهاز، التي تعزز من صحة المستخدم وتبقيه على اتصال دائم بأسلوب عصري وشيق.

يعد الهاتف الذكي «جالاكسي إس 5» الرفيق المثالي والمتوافق مع ساعات سامسونج الذكية “جير فت”، أول جهاز منحني قابل للارتداء يمتاز بشاشة “سوبر أموليد” Super AMOLED الفائقة. وعند الجمع بينهما سيشكلان نظام متكامل للياقة البدنية يمكن المستخدم من متابعة الأنشطة الرياضية دون التضحية باللمسات العصرية أو التخلي عن التواصل عبر الهاتف الجوال. وعلاوةً على ذلك، يمتاز الهاتف الذكي الجديد بوضعية رائدة لتوفير الطاقة تعمل على تغيير شاشة العرض للونين الأسود والأبيض مع إغلاق كافة الميزات غير الضرورية للحد من استهلاك البطارية.

  • هبة

    جهااااااااااز رائع انتظر بشوق لشرائه

  • سعيد

    بصراحه انصح الجميع بشراء nexus5 ممتاز

  • نايف

    الجهاز غير منحي صحح معلوماتك

    • ANSARI5X5

      الكاتب يقصد الساعة بأنها منحنية

  • عبدالله

    جهاز ممتاز ..
    ان شاء الله يكون جهازي القادم.

تعليقات عبر الفيسبوك