صور أولية لما يُعتقد أنه هاتف آبل القادم “آيفون 6”

08746bc1a4c536beea1a68dbbeeacf4105bbb8f5

نشر أحد مستخدمي شبكة التواصل الاجتماعي الصينية Sina Weibo ثلاث صور يُعتقد أنها تخص هاتف آبل القادم؛ آيفون 6، حيث تُوضح الصور بأنه تم التقاطها داخل أحد مصانع شركة فوكسكون المسؤولة عن تصنيع بعض الأدوات الخاصة بأجهزة شركة آبل.

ويبدو من الصور أن هاتف آبل القادم سيكون أنحف قليلًا من هاتفها الأخير؛ آيفون 5 إس، مع زيادة تدوير زواياه، رغم أن الأخير يعتبر من الهواتف النحيفة مقارنةً بغيره.

وعلى الرغم من أن الصور المسربة غير واضحة المعالم، إلا أنها تُشبه أسلوب آبل في تصميم أجهزتها، كما يظهر شعار الشركة على الجهة الخلفية الواضحة في الصور، بالإضافة إلى الكاميرا الخلفية في الأعلى.

وحسب معظم المحللين والتوقعات، فإن آبل لن تُطلق هاتفها الجديد حتى سبتمبر أو أكتوبر القادم، كونها معتادة على الكشف عن منتجاتها كل سنة تقريبًا، وكانت قد كشفت عن آيفون 5 إس في سبمتبر الماضي، لهذا لا يتوقع أن تكشف عن هاتف جديد قبل حوالي 6 أشهر من الآن.

هذا وقد أشارت تقارير عديدة إلى أن آبل تعمل على نموذجين من آيفون 6، يختلفان بقياس الشاشة، حيث ستقدم نسخة بقياس 4.7 إنش، وأخرى بقياس 5.5 إنش، وبجميع الأحوال فإن هاتف آبل القادم سيكون أكبر من هاتفها الحالي ذو شاشة 4 إنش؛ في حال صحّت التسريبات.

المصدر