الأخبار

سامسونج تخطط لإطلاق هاتف جالاكسي إس 5 أكتيف – شائعات

سامسونج جالاكسي إس 5 ببطارية 2900

تستعد شركة سامسونج في الوقت الحالي لإطلاق إصدار جديد من هاتف جالاكسي إس 5، الذي قد يصل قريباً إلى المتاجر. هذا ما نصّت عليه أحدث الشائعات إلى الآن.

لم يتم تأكيد الهاتف بصفة رسمية في الوقت الحالي، لكن في تغريدة جديدة من حساب التسريبات الأول على تويتر @evleaks ادّعى أن سامسونج ستطلق هاتف جالاكسي إس 5 أكتيف (SM-G870x).

وفي حين أنه لم يُوفّر أي معلومات بشأن ما قد يقدمه الهاتف الذكي من حيث المواصفات والمميزات، إلا أنه إن صحت الشائعات، فقد يأتي جالاكسي إس 5 أكتيف بتصميم معدني، كما قامت بنفس الخطوة مع جالاكسي إس 4 أكتيف.

هذا يجعلنا نتساءل حول المميزات الجديدة التي قد تأتي مع هذا الإصدار، وذلك نظراً لحقيقة أن جالاكسي إس 5 جاء مقاوماً للماء والغبار. ومن المفترض أن تسير سامسونج على نفس النهج السابق لها مع فئة هواتف جالاكسي أكتيف، لكن الأهم من ذلك، أن نرى ما إذا كان الهاتف الذكي الجديد قادراً على إثبات نجاحه أم لا.

المصدر



تامر عمرانعلى Google+

‫7 تعليقات

  1. كتاب ( عالم التقنية ) يحبوا جوالات سامسونج ، طيب أكتبوا عن HTC وعن Sony Experia وأتحداكم تقولوا مافي فرق بين Z1 وZ2 ماسكين بس على إس 5 وجعتم راسنا بيه وكلها فروق بسيطة بينه وبين سلفه .

  2. السلام عليكم اخوي
    لاتفهم غلط لكن اذا ماعاجبك الجهاز لا تضيف رد في كل موضوع ينزل في الموقع عن الجهاز..
    او لا تدخل الموقع ابد.
    انا مو مؤيد او مناصر لشركه معينه لكن حبيت اوضح انو الابداع او التغير في الجهاز ما يكون في التصميم بس بل في اداء الجهاز بشكل عام و خلوه من المشاكلوهذا المهم للمستخدم في النهاية مهما كان الجهاز شكله قبيح او جميل.
    اتمنى فهمت اللي اقصده.

  3. اكتف ومن ثم زوم , ومن ثم نفسه لكن بمعالج جديد ومن ثم بلاك ايدشن
    أحسن شيء تخليها على الغسالات والملابس .

  4. طيب نبي نصير مثلك بالرد .
    يا كتاب عالم التقنية ركزو أكثر من كذا بالمواضيع اللي تخص سامسونج ، لأنها هي الوحيدة بنظام الأندرويد اللي تبدع فيه وفي المميزات الكثيرة اللي تحطها بأجهزتها .
    ترى عادي نقدر نكتب مثلك ، لكن أدري إن فيه زوار وأعضاء يهتمو بمواضيع أنا لا أهتم فيها .ومع ذلك أقدر الموقع ومواضيعه وكتابه ، ليسو ملزمين بالتنوع للشركات بمواضيعهم ، هم مثللي كل واحد له ميوله أو إعجابه بتطور شركة عن أخرى ، المهم عجبني الموضوع كويس ، واذا كان لا يهمني أخلي اللي يهمهم يستفيدوت منه ولا أصير في كل موضوع أرد بالانتقاد على شركة معينه أو على كتاب بالنقد من غير دليل وبردود عشوائية لا فائدة منها .

    أتمنى أن أجد لك مستقبلا رد يفيدنا دامك دائما ترد أول واحد .

  5. طيب صير زيي أول واحد ولا عاشر واحد مافي أحد مانعك ياسيدي كل زاحد من حقه اللي عجبه واللي ماعجبه يدق راسه في خمسمائة ألف جدار .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى