إطلاق تطبيق بيت.كوم لنظام تشغيل ويندوز فون

Bayt

أطلق موقع الوظائف العربي بيت.كوم تطبيقه الخاص بهواتف ويندوز فون 8 و 8.1، والذي يعتبر أحد أكبر المواقع العربيه المخصصة للبحث عن الوظائف في المنطقة التي يتواجد بها مستخدمه، حيث يغطي عدد كبير من الدول العربية ويحتوي على سير ذاتية لآلاف الأشخاص.

ويسمح التطبيق الجديد بالبحث عن الوظائف على بيت.كوم في أي وقت وفي أي مكان. ويمكن الآن بفضل التطبيق استخدم هاتفك بنظام تشغيل ويندوز فون للبحث عن الوظائف المعلنة من قِبل أصحاب الأعمال في المنطقة، والحصول على إشعار فور الإعلان عن وظيفة تتناسب مع مؤهلاتك.

ومن الميزات التي يقدمها تطبيق بيت.كوم الجديد إمكانية الدخول إلى حسابك على بيت.كوم أو الدخول عن طريق فيس بوك، بالإضافة إلى الاطلاع على كافة المعلومات الخاصة بحسابك، كسيرتك الذاتية، طلبات التوظيف، عمليات البحث المحفوظ (تنبيهات الوظائف)، معلومات صفحتك، وغير ذلك.

كما يمكن إدارة السير الذاتية المتعددة، ومعرفة عدد الأشخاص الذين اطلعلوا على سيرتك الذاتية، والتواصل معهم عبر البريد الإلكتروني، وكذلك البحث عن الوظائف باستخدام أدوات التصفية المتميزة، والتقدّم على الوظائف من خلال التطبيق.

التطبيق الجديد متوفر على متجر ويندوز فون ويعمل على نسختي ويندوز فون 8 و 8.1، مع العلم أن التطبيق متوفر منذ أواخر 2012 لكلٍ من أندرويد، بلاك بيري، و iOS.

  • سكر مالح

    هل هناك نسخة منه لويندوز 8 ديسكتوب

  • ANSARI5X5

    نشكر المطورين على دعم نظام وندوزفون

تعليقات عبر الفيسبوك