Google Now تصل رسمياً إلى جميع مستخدمي متصفح كروم

google-now-chrome-mac-bar

بدءاً من اليوم ستصل خدمة Google Now رسمياً إلى مستخدمي متصفح كروم على أجهزة سطح المكتب ( ويندوز و ماك ) وبذلك لتكون معهم في المنزل والمكتب وليس فقط عبر الهواتف الذكية.

وستجد في شريط المهام على ويندوز أيقونة الجرس والتي من خلالها ستظهر البطاقات و يمكن ضبط إعداداتها أيضاً. و ستدعم الخدمة حالياً بطاقات حالة الطقس ونتائج المباريات وحالة المرور و التذكير بالأحداث وغيرها. وتعتمد بعض البطاقات على الموقع الجغرافي لتقديم المعلومات المفيدة وبالتالي ستأخذ موقعك الجغرافي من الهاتف الذكي وتعرض على متصفح كروم على أجهزة سطح المكتب.

كل ما عليك أن تفعله هو أن تسجل دخولك إلى متصفح كروم على جهاز الكمبيوتر و الهاتف الذكي بنفس حساب قوقل وبالتالي سيتم مزامنة البطاقات وعرضها على الجهازين.

وإن أردت إيقاف خدمة Google Now على كروم اضغط على أيقونة الجرس في شريط المهام على ويندوز أو ماك لفتح مركز التنبيهات، وبعدها اضغط على رمز المسنن في الزاوية اليمنى السفلية على ويندوز و قم بإزالة الإشارة عن Google Now.

وكانت قوقل تعمل منذ عام تقريباً على تقديم خدمة Google Now عبر متصفح كروم لأجهزة سطح المكتب، وتسربت شيفرات برمجية عن ذلك منذ ديسمبر 2012 لكن أول ظهور فعلي كان على نسخة كاناري من كروم في ابريل 2013. وفي يناير الماضي أصبحت الخدمة قابلة للإستخدام على نسخة كاناري وفي الشهر التالي فبراير أصبحت متاحة عبر النسخة التجريبية من كروم. والآن وصلت رسمياً للنسخة المستقرة للجميع وترقبها مع تحديث المتصفح القادم الذي من المفترض أن يتم تلقائياً.

المصدر

  • PAKREY

    إبداع من شركة جوجل لاحدود له .

    • faisal m

      ووواوووو
      إبداع خطيررررر من ملكة التكنولوجيا وكرة القدم . حرام عليك ياجوجل وش خليتي لبرشلونة .
      وووااااااووو أكيد مايكروسوفت بتنتحر بعد هالخبر في عيون البعض منا هههههه .

      • PAKREY

        ياعم الحاج خليها ترمي نفسها في البحر هي والويندوزات حقها وبالذات ويندوز محطىة القطار حقها .

تعليقات عبر الفيسبوك