ياهو مكتوب بحلّة جديدة للصفحة الرئيسية بتصميمٍ عصري وسهل الاستخدام

Yahoo Maktoob Homepage New - Desktop

أعلنت ياهو مكتوب عن إطلاق صفحتها الرئيسية الجديدة بتصميمٍ أنيق وشخصي وسهل الاستخدام لنسختيها العربية والإنجليزية الخاصة بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

وتمتاز صفحة ياهو مكتوب الرئيسية الجديدة بتصميمٍ ذكي يجمع بين السهولة وغنى الوظائف، مع تحسينات تركز على تسهيل الاطلاع اليومي على المحتوى. كما أصبحت تجربة الاستخدام أكثر سرعة عبر مختلف الأجهزة، من الحواسيب الشخصية إلى الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية.

وفي هذه المناسبة، قالت دون إري، نائب الرئيس الأول لشركة ياهو في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، والتي تزور المنطقة لحضور لهذا الحدث: “إن صفحة ياهو الرئيسية هي واجهتنا ونقطة بدء تجربة المستخدمين معنا، لذلك فمن الطبيعي أن نركز عليها في إطار التزامنا المستمر بتحسين التصميم”.

وأضافت: “نحن ندرك أن زوار موقعنا يريدون الوصول إلى أحدث المعلومات بسرعة، وبطريقة توفر لهم التحكم وحرية الاختيار، وفي الوقت ذاته الابقاء على العناصر المألوفة لديهم. وهذا ما نقدمه اليوم من خلال صفحة ياهو مكتوب الجديدة. سواء لمطالعة أهم الأخبار، أو تفقد البريد الإلكتروني، أو نشر الصور، أو التحقق من حالة الطقس، أو حتى معرفة توقعات الأبراج، فإن كل شيء أصبح متوفر من خلال صفحة واحدة سهلة الاستخدام”.

وأكدت دون: “فضلاً عن إعادة تصميم الصفحة الرئيسية، فإن تطبيق ياهو للطقس الحائز على الجوائز وتحديثات موقع فليكر وبريد ياهو هي أمثلة أخرى عن سعينا المتواصل لتجديد خدمات ياهو وتطويرها، مع التركيز دوماً على تلبية احتياجات المستخدم الذي يبقى نصب أعيننا في كل ما نقوم به”.

هذا وأعلنت ياهو مكتوب خلال الحفل عن شراكة مع “يوتيرن” UTURN السعودية الرائدة في انتاج محتوى الفيديو المبتكر. وابتداءً من شهر أبريل، سوف تطلق “ياهو مكتوب” قناة “يوتيرن” من خلال منصّتها الخاصة بالفيديو “شاشة ياهو”، حيث تعرض انتاجات يوتيرن (UTURN) الجديدة للعام 2014، إضافة إلى محتوى حصري يضمّ مشاهد من وراء الكواليس.

وتعزّز هذه الشراكة انتشار “يوتيرن” في أوساط قاعدة مستخدمي ياهو مكتوب والبالغة نحو 60 مليون مستخدم شهرياً في منطقة الشرق الأوسط، كما وتعتبر هذه الشراكة أحدث إضافة إلى ما يقدّمه ياهو مكتوب من محتوى الفيديو عالي الجودة.

ومن مميزات الصفحة الجديدة لياهو مكتوب وجود زاوية الأخبار وأحدث المستجدات فور وقوعها، ما يتيح للمستخدم مطالعة قائمة لا تنتهي من المقالات الإخبارية، بالإضافة إلى ميزة الحفظ للقراءة لاحقاً، كما تقدم الصفحة أدوات جديدة تتيح وضع العناصر التي يتناولها المستخدم يومياً في مكان بارز، مثل حالة الطقس من ياهو، ومستجدات عالم المال، ونشاط موقع فليكر وأكثر من ذلك، كما يمكن تخصيص هذا القسم حسب تفضيلات المستخدم.

وتتمتع الصفحة الجديدة بتصميم أبسط من الناحية البصرية، يوفر سهولة التنقل، بالإضافة إلى سهولة الاستخدام من خلال عملية البحث، والروابط السريعة لأقسام ياهو مكتوب العديدة، وقسم “اليوم” ذو الشعبية الكبيرة، مع مزيد من المعلومات في مساحات أقل.

  • محمود راوي

    اابو راوي

    • محمود راوي

      يا معلم يا ابو راوي يا برنس

تعليقات عبر الفيسبوك