حسوب تطلق منصة اشتريت لمراجعة وتقييم مشترياتك من المتاجر الالكترونية

اشتريت

أطلقت شركة حسوب منصة جديدة أسمتها  اشتريت ، والتي تتيح للمستخدمين العرب مشاركة مشترياتهم عبر الانترنت من مختلف المتاجر الإلكترونية، وتقييم المنتجات التي قاموا بشرائها.

وهناك حاجة ماسة لمنصات تتيح للمستخدمين معرفة أفضل المنتجات بناءً على تقييم المستخدمين الذين اشتروها بالفعل وكتبوا مراجعتهم وتجربتهم للمنتج وهذا ما لا توفره أغلب المتاجر الإلكترونية العربية، لذا جاءت منصة “اشتريت” لسد هذا الفراغ ومساعدة المستخدمين بإختيار أفضل المنتجات المتوفرة في المتاجر الإلكترونية وكذلك المشترين تقييم المنتجات ومشاركتها مع مستخدمي الموقع.

و يوفر الموقع تسجيل الحساب الجديد أو تسجيل الدخول عبر حساب فيس بوك أو تويتر ويكون هناك ملف شخصي لكل مستخدم ويمكن للمستخدمين متابعة بعضهم والتعليق على مراجعات الآخرين وتقييمها بالنجوم.

و حالياً هناك 4 أقسام رئيسية للمنتجات في الموقع وهي الإلكترونيات و المنتجات الرجالية والنسائية ومنتجات الأطفال مع أقسام فرعية بداخلها.

وترى شركة حسوب أن “اشتريت” سيساعد المستخدمين بشكل كبير في إتخاذ قرار الشراء والحصول على معلومات تحسن من اختيارهم للمنتج وهو ما سيعزز التجارة الإلكترونية عربياً وبالتالي يشجع التجار على إنشاء متاجرهم الإلكترونية.

وتعد هذه أول خطوة لشركة حسوب في مجال التجارة الإلكترونية الجماعية التي تتيح خيارات أكبر للمستخدمين العرب.

تعليقات عبر الفيسبوك