لوحة مفاتيح قوقل 3.0 تجلب ميزة الاقترحات الشخصية – أندرويد

لوحة مفاتيح أندرويد 3.0

من دواعي سرورنا أن نُخبر مُستخدمي أندرويد أن قوقل قامت بتحديث تطبيق لوحة المفاتيح الافتراضية، مع مميزات جديدة وتحسينات؛ من شأنها أن تجعل الكتابة أكثر بساطة عن ذي قبل.

التغيير الأكثر وضوحاً هو إضافة الاقتراحات الشخصية، التي تسمح للوحة مفاتيح قوقل باستخدام بيانات من التطبيق ومن خدمات قوقل الأخرى لتحسين الاقتراحات والتصويبات وفقاً لما كتبه المُستخدم سابقاً، على أن يتم حفظها لاستخدامها مرة أخرى.

وبإمكانكم مسح جميع البيانات المحفوظة من خلال إيقاف تلك الميزة الجديدة. لتعطيلها، توجَّهُوا ببساطة نحو إعدادات لوحة المفاتيح Keyboard settings ومن ثم إلغاء الاقتراحات الشخصية Personalized Suggestions.

كذلك تمَّت إضافة بعض التحسينات على بعض المهام، فضلاً عن تحسينات الاستقرار التي تم تضمينها في التحديث، مع إصلاح بعض الأخطاء البرمجية في الإصدار السابق.

سيتم نشر التحديث الجديد تدريجياً على متاجر قوقل بلاي، لذلك، قد لا يتوفر التحديث الجديد لتطبيق لوحة مفاتيح قوقل على الفور لجميع المُستخدمين.

ومع ذلك، يُمكنكم تحميل لوحة مفاتيح قوقل 3.0 على أندرويد عبر متجر قوقل بلاي، ومن ثمَّ التأكد من وصول التحديث أم أنه يتوجب عليكم الانتظار لفترة وجيزة. التطبيق يعمل على أندرويد 4.0 وما يليها من إصدارات.

المصدر



تامر عمرانعلى Google+

  • This app is incompatible with your device.
    للاسف يجب علي الالتجاء الى swiftkey

تعليقات عبر الفيسبوك