إتش تي سي تبيع 50 ألف هاتف ديزاير 816 في 10 دقائق

htc-desire-sales-china

دعوني أسرد لكم الأمر بترتيب الأحداث، التي بدأت عندما طرحت الشركة التايوانية إتش تي سي هاتفها الفابلت ديزاير 816 في السوق الصيني، وكانت البداية العجيبة هو بلوغ عدد طلبات ما قبل الشراء لأكثر من مليون طلب!

وقامت حينها الشركة بتوفير 50 ألف هاتف ديزاير 816 في السوق الصيني، وباعتباره من فئة الهواتف متوسطة المواصفات، وبسعر جيد – 310 دولار-، فقد حظى بإقبال رهيب، لدرجة أنه تم بيع كل هواتف ديزاير 816 في عشر دقائق فقط.

هذا هو ما تريده بالضبط شركة إتش تي سي؛ لتحويل وضعها المالي – الكارثي- وتحسينه من خلال الاهتمام بالسوق الصيني. وأكدت الشركة التايوانية أنها ستطرح دفعة أخرى من هاتفها الجديد في 21 مارس، على الرغم من أنها لم تقدم أي تفاصيل عن العدد الذي سيتم طرحه للبيع.

نَشُكّ أن الشحنة الثانية من إتش تي سي ديزاير 816 ستكون قادرة على تغطية طلبات الشراء في الصين، لكن على الأقل سيكون هناك عدد لا بأس به من المستخدمين محظوظين بما فيه الكفاية للحصول عليه.

ومن أجل تكرار نفس عملية النجاح في الصين، فإن الشركة تسعى لطرح هاتف ديزاير 816 في السوق الأوروبي خلال الأسابيع القليلة المُقبلة، لكن من المتوقع أن يكون السعر أكثر تكلفة من ذلك المطروح في الصين. ومع ذلك، لم تحدد الشركة بعد موعد طرحه أو سعره في أوروبا.

المصدر



تامر عمرانعلى Google+

تعليقات عبر الفيسبوك