بانوراما .. تطبيق عربي متكامل لتحرير الصور على الآيفون

screen568x568

هناك في متجر تطبيقات آبل عدد كبير جداً من التطبيقات الأجنبية المتخصصة في تحرير الصور، لكن من المفيد الإشارة إلى تطبيقات عربية مميزة في هذا المجال وهو بانوراما.

يوفر تطبيق بانوراما ما يشبه استديو لتحرير الصور حيث يمكن إضافة المؤثرات البصرية الإحترافية ومعالجة الصور لتحصل على نتائج عالية الإحترافية بسهولة.

ومن المزايا الهامة في بانوراما إمكانية دمج عدة صور تصل حتى تسعة في صورة واحدة، وتعديل الصور و إضافة الإطارات والتحكم بألوانها كما أن هناك إطارات خاصة لمحبي كرة القدم ومن أشهر الأندية السعودية و الإسبانية.

ويوفر التطبيق مكتبة من الملصقات التي يمكن استخدامها وإضافتها للصور والتعديل على توازن الألوان وقص وتغيير حجم واتجاه الصور والتحكم بحدتها و إضافة التغبيش لها والتحديث والتركيز على مناطق معينة.

كما يمكن الرسم على الصور و إضافة الكلمات العربية والإنكليزية والترويسة، و إن كانت لديك صورة فيها العين الحمراء يمكن إزالتها بسهولة و إزالة أية عيوب اخرى على الصور. وبالطبع بعد إنتاج الصورة والتعديل عليها يمكنك مشاركتها على الشبكات الإجتماعية.

يمكن تحميل تطبيق بانوراما من متجر تطبيقات آبل.

screen568x568 (3) screen568x568 (2) screen568x568 (1)

  • الخيال النعيمي

    مازالت بعض الامور التقنية بحاجة الى اكثر دقة علمية في عصرنا الحالي ..فمن الممكن ان تكون التكنلوجيا عالما سحريا بمزاياه في عالم الصور التقني..

تعليقات عبر الفيسبوك