موتورولا تكشف عن ساعة موتو 360 العاملة بنظام أندرويد وير

Moto360_Hero_full-view_Leather_RGB-730x438

بالتزامن مع كشف قوقل عن نظام الأندرويد الخاص بالأجهزة القابلة للإرتداء أندرويد وير، كشفت موتورولا عن ساعتها الذكية القادمة بإسم موتو 360 والتي ستعمل على نظام الأندرويد الجديد أيضاً.

تصميم الساعة يشبه الساعات الكلاسيكية بحيث أنه يأتي دائري الشكل وليس مربع أو مستطيل كالساعات الذكية الأخيرة، ولها سوار جلدي أو معدني للربط ويتوقع أن تتاح في الأسواق هذا الصيف بدءاً من الولايات المتحدة الأمريكية.

تحدثت موتورولا عن كيف يمكن الإستفادة من ساعتها الذكية، حيث ستعرض بالبداية لمحة سريعة عن الشخص المتصل بك على هاتفك الذكي، كما ستعرض مواعيدك القادمة وإشعارات الشبكات الإجتماعية من أصدقائك.

وستدعم الساعة الأوامر الصوتية لاسيما كلمة البحث OK Google لتبدأ الساعة بالسماع لأوامرك بحيث يمكنك أن تطلب من الساعة إرسال رسالة أو أي شيء آخر.

وأتاحت قوقل حالياً نسخة العرض من نظام التشغيل الجديد للمطورين وقريباً ستقدم لهم المزيد من المصادر و الواجهات البرمجية لإستخدامها.

يذكر أن هناك عدد من الشركاء المصنعين للأجهزة سيعملون على تطوير أجهزة جديدة تعمل بنظام الأندرويد الجديد ومن أهمها إل جي ستقدم ساعة G watch هذا الصيف كما أن هناك شركات المعالجات مثل إنتل و كوالكوم ستدعم صنع معالجات لهذه الساعات.

m7_verge_super_wide m4_verge_super_wide m3_verge_super_wide m2_verge_super_wide m1_verge_super_wide 7_verge_super_wide 6_verge_super_wide 5_verge_super_wide

Moto360_Hero_full-view_Metal_RGB-730x438

 

المصدر

  • El Perro

    ساعة رهيبة .

  • chucky

    من وجهة نطري شكل الساعات الذكية كان أكبر عائق لشرائها لكن ساعة موتورولا بصراحة ابداع

تعليقات عبر الفيسبوك