مايكروسوفت تطلق اللوحي سيرفس 2 بدعم الجيل الرابع

سيرفس 2 جيل رابع

أطلقت مايكروسوفت نسخة جديدة من اللوحي سيرفس 2 تدعم الإتصال عبر شبكات الجيل الرابع LTE بسعر 679 دولار لنسخة 64 غيغابايت.

وستوفر مايكروسوفت نسخة مفتوحة الشبكة من اللوحي بحيث يعمل على ترددات 4 و 7 و 17 لشبكات الجيل الرابع حول العالم.

وفي الجهاز الجديد بعض التغييرات البسيطة، فمثلاً وضعت مأخذ شريحة الإتصال على الجانب الأيسر من الجهاز، ويعمل اللوحي بنسخة ويندوز آر تي 8.1 ويمكن استخدام الجهاز لمشاركة الإتصال مع الأجهزة الأخرى.

وكعادة مايكروسوفت تقدم عروض تشجيعية من خدماتها، فيحصل مشتري الجهاز على مساحة 200 غيغابايت من سحابة ون درايف لمدة سنتين، ومدة سنة كاملة من المكالمات الدولية المجانية للخطوط الأرضية عبر خدمة سكايب.

وكانت مايكروسوفت قد كشفت عن الجيل الثاني من اللوحي سيرفس في سبتمبر الماضس، ويأتي الجهاز بشاشة قياسها 10.6 بوصة بدقة 1920 * 1080 بكسل وبكثافة ألوان 208 ppi.

ويعمل الجهاز بمعالج رباعي النوى بتردد 1.7 غيغاهرتز و ذاكرة عشوائية 2 غيغابايت و بطاقة رسوميات من انفيديا تيغرا ويملك كاميرا بدقة 5 ميغابكسل يمكنها التقاط صور بدقة 2592 * 1936 بكسل وتسجيل فيديو بالدقة الكاملة وسرعة 30 إطار في الثانية.

ويبدو أن مايكروسوفت لاتخطط لإطلاق النسخة المطورة من اللوحي سيرفس 2 برو بدعم الجيل الرابع، و وفرت الجهاز الجديد في خيار 64 غيغابايت فقط.

وكانت هناك شائعات حول أن مايكروسوفت تطور نسخة مصغرة من اللوحي سيرفس بقياس 7 أو 8 بوصة.

المصدر

  • mmjksa

    اخي العزيزي محمد حبش، بارك الله فيك، سؤال:- هل استطيع ان اركب برامج البي سي على سيرفس 2 اين كانت هذه البرامج، او انا محصور على الستور حق ميروسوفت؟

    مع تحياتي

تعليقات عبر الفيسبوك