تطبيق Flipboard على iOS يدعم مشاركة المقالات مع المستخدمين الآخرين مباشرةً

flip1

حصل تطبيق Flipboard لقراءة خلاصات الأخبار على تحديثٍ جديد لنظام iOS يحمل الرقم 2.2.4، والذي يتيح للمستخدمين إمكانية مشاركة الأخبار والمقالات بشكلٍ فردي مع الأصدقاء على التطبيق بشكلٍ مباشر.

وكانت الشركة المطورة للتطبيق قد أطلقت أواخر العام الماضي تحديثًا يُضيف ميزة أخرى للمشاركة، إلا أنها تقتصر على مشاركة الأخبار والمقالات مع الأصدقاء عن طريق البريد الإلكتروني. حيث كان المستخدم يتلقى بريدًا إلكترونيًا يخبره بمشاركة مقالة معه، وبالتالي الذهاب من تطبيق البريد الإلكتروني وفتح Flipboard من أجل قراءة المحتوى المشارك.

أما التحديث الجديد الذي وصل مساء أمس، فهو يتيح مشاركة المحتوى بشكلٍ مباشر (إرسال واستقبال) دون الحاجة للخروج من التطبيق، حيث يمكن الضغط على الزر الخاصة بالمشاركة والموجود في الجزء العلوي من الشاشة، وتحديد خيار جديد للمشاركة وهو أيقونة خاصة بالتطبيق، دون الحاجة لترك التطبيق والذهاب إلى تطبيقٍ آخر.

وأثناء اختيار المشاركة، سيعرض التطبيق اقتراحات من المستخدمين الموجودين ضمن جهات الاتصال في جهازك، مع العلم أته يدعم إمكانية البحث باستخدام الاسم والبريد الإلكتروني.

وبمجرد مشاركة أي محتوى مع شخص آخر، سيتلقى ذلك الشخص تنبيهًا عن طريق البريد الإلكتروني، بالإضافة إلى رسالة بسيطة داخل التطبيق. ومن المفترض أن يُحسن هذا التحديث من تجربة الاستخدام، ويجعلها أكثر تماسكًا، ويُشجّع أيضًا على مشاركة المحتوى المتميز ما بين المستخدمين.

التحديث الجديد لتطبيق Flipboard متوفر على متجر آبل للتطبيقات، ويمكن الحصول عليه الآن، حيث يبلغ حجمه 16.6 ميجابايت.

تعليقات عبر الفيسبوك