تسريب واجهة تطبيق واتساب مع ميزة الإتصال الصوتي على iOS

قام موقع “iPhoneItalia” بتسريب صورة قال عنها أنها الواجهة الجديدة لتطبيق الواتساب مع خاصية الإتصال الصوتي “VoIP” على نظام iOS.

وإضافة إلى الميزة الجديدة، تبرز الصورة المسربة أيضاً التشابه الكبير بين واجهة تطبيق واتساب وتطبيق الإتصال الموجود في 7.1 iOS خصوصا من ناحية التصميم والأيقونات.

من جانب آخر وعلى الرغم من عدم التأكد بعد من صحة هذه التسريبات، إلا أنها تأتي بعد أسابيع قليلة فقط من إشارة Jan Koum مؤسس واتساب إلى أن خدمة الإتصال ستكون مدرجة في تطبيق التراسل خلال هذا الصيف، وسيتمكن مستخدمو الواتساب من عملية إجراء المكالمات الصوتية بصورة مجانية سواء عبر الواي فاي أو الشريحة الخلوية.

كما تجدر الإشارة أيضا إلى أنً عملية إدخال ميزة الإتصال الصوتي لتطبيق الواتساب تندرج ضمن الجهود الرامية إلى زيادة عدد مستخدمي تطبيق التراسل الشهير.

ولا نعرف بعد إن كانت الواتساب ستقدم الميزة على الآيفون قبل الأندرويد أن تطلقها بالتزامن معاً عبر المنصتين.

المصدر

  • متعـب

    تبي الصراحة، من اخذت فيس بوك تطبيق الواتساب وانا احس انه بيخرب الواتساب وبيقل عدد المنتسبين له، طبعاً مايجهلكم السبب .. قلة الأدب من فيس بوك بإنتهاك الخصوصية العادة الكريهه الي لازالت حتى هذا اليوم تنتهجها، لكن”مايمنع”اني اقولك اني معجب في ذكاء هالمارك هذا ويجي منه!
    اللي اقنعني انه خلال اقل من سنة قدر يرجع ملايين المستخدمين للفيس بوك ولازال يسجل فيه ملايين جدد بسبب بسيط جداً، اللي هي ميزة الصورة والاسم في لعبة ايت بول، ماتحط صورة الا بحساب فيس بوك!
    صدق من قال ان الحظ يفضِّل العقل المستعد.. ومشكورين

تعليقات عبر الفيسبوك