تحديث فيس بوك على الأندرويد يجلب التعليق بصورة

Facebook Logo

أطلقت فيس بوك تحديث جديد لتطبيقها على نظام الأندرويد جاء بدعم لعدة وظائف جديدة تتعلق بالصور وهي التعليق بالصور و أضاف خيارات جديدة لرفع وتنظيم ومشاركة الصور وكذلك إلغاء الإشارة لنفسك من إحدى الصور.

أولاً وهي الميزة الأهم التي انتظرها مستخدمي فيس بوك حيث أصبح بإمكان المستخدمين الآن التعليق على المنشورات بصورة، بشكل مشابه لما يمكن عبر الويب والذي أطلقته فيس بوك منذ يونيو الماضي.

والإضافة الثانية في التحديث هي خيارات جديدة لرفع وتنظيم ومشاركة الصور على الشبكة الإجتماعية، حيث يمكنك الآن رفع عدة صور معاً بشكل متزامن كما ما يسمح لك بإنشاء تجميعات سريعة من الصور ويمكنك تحرير وحذف الألبومات بطريقة أسرع.

أخيراً إن كنت تستخدم فيس بوك كثيراً عبر الهواتف الذكية وتأتيك إشارات على صور بشكل مزعج، يمكنك الآن إزالة الإشارة إليك من أي صورة من تطبيق الأندرويد.

وقال العديد من المستخدمين المنضمين إلى النسخة التجريبية من تطبيق فيس بوك أنهم حصلوا على تصميم بواجهات جديدة تعتمد مبدأ التصميم المسطح وتم نقل شريط إنشاء التحديثات ومشاركة الصور للأسفل بدلاً من الأعلى، لم يتم نشر هذا التصميم الجديد للجميع بعد لكنه تدريجياً يصل لعدد أكبر.

تحميل فيس بوك على الأندرويد من قوقل بلاي 

  • الليث الابيض

    جميل

  • الليث الابيض

    ممكن نتعرف على اصدقاء

تعليقات عبر الفيسبوك