الأخبار

مطور فلابي بيرد يُفكر في إعادة اللعبة للمتجر

flappy-bird5

قد مضى أكثر من شهر منذ أن قرر Dong Nguyen؛ مطورة لعبة “فلابي بيرد” Flappy Bird الشهيرة على حذف اللعبة من متجري جوجل بلاي وآبل للتطبيقات، حيث أثار حذف اللعبة ضجة إعلامية كبيرة تناولت العديد من الجوانب من نجاح اللعبة إلى الأساس القابعة خلف حذفها.

ولكن في مقابلة جديدة أجراها موقع Rolling Stone مع مطوّر اللعبة، كشف نجوين بأنه يفكر بإعادة اللعبة إلى المتاجر، على الرغم من الضجة التي أحدثتها اللعبة وقد تحدثها في حال عادت، أو النقد الذي قد تتعرض له، وحتى التهديدات التي طالت مطور اللعبة عندما قرر حذفها.

وأشار نجوين بأنه في حال قرر إعادة اللعبة، فستأتي حينها مع تحذير يتوسل اللاعبين لأخذ قسط من الراحة أثناء اللعب “Please take a break”، حيث كانت أحد أهم أسباب حذف اللعبة التي صرّح بها المطور بشكلٍ رسمي هي إدمان بعض المستخدمين عليها.

هذا وقد تحدّت المطور عن مصدر الإلهام الذي جعله يصمم هذه اللعبة، حيث أثرت ثقافة مدينته “هانوي” Hanoi على التأثيرات الميكانيكية البسيطة الخاصة بلعبته. كما أوضح نجوين بأنه لا يزال يكسب عشرات آلاف الدولارت من اللعبة نظرًا لوجود عدد كبير من الأشخاص لا يزالون يملكونها على أجهزتهم.

المصدر

‫5 تعليقات

  1. وانت مالك ومال إدمان المستخدمين ؟ يعني انت ماشاء الله حريص عليهم ؟ عذر واهي وغبي علشان نقصت فلوسك تبغى ترجعها وتكسب من الإعلانات غريب هذا الرجال .

  2. الرجال حر باللعبة هو مطورها والمسؤول عنها وهو حتى بدون اللعبة فإنه رابح من الاعلانات يلي قد حملوا اللعبة

  3. pakrey كيف مالو دخل ما هو الي سوا اللعبة واكيد ضمير راح يئنبو لما يشوف الناس ادمنت عليها وتصير تقصر في عملها او يقضو كلو وقتهم عليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى