اعتقال شاب صوّر نفسه بمدفع رشاش على الفيس بوك!

الفيس بوك

جوليس بالر هو شاب بالغ من العمر 21 عاماً، نشر العديد من الصور صورها لنفسه وهو يحمل العديد من البنادق المختلفة، لكن الصورة التي نشرها يوم 5 مارس تحديداً، تسببت في القبض عليه بتهمة السطو على بنك!

بالر هو من فعل ذلك في نفسه! خاصة عندما نعلم أنه نشر حالته على هذه الصورة “اشتريت اليوم منزلي الأول وطائرة مروحية .. الحياة رائعة بالفعل.” ووفقاً لسجلات مكتب التحقيقات الفيدرالي أنه في اليوم نفسه تمت سرقة أحد البنوك في مدينة باي بولاية ميتشيجان، وقام السارق بتهديد الموظفين بمدفع رشاش، قبل أن يحصل على ما يقرب من 7 آلاف دولار ويفرّ هارباً.

تم اتهام بالر أيضاً بسرقة اثنين من البنوك الأخرى خلال ثمانية أيام. وتقول الشرطة أنه سرق 4300 دولار من أحد بنوك التسليف والادخار في 26 فبراير، و4 آلاف دولار من بنك أمريكا في 4 مارس.

وبعد تحديد نوع السلاح الذي حمله من قام بعمليات السطو. انتهى أمر بالر عندما توصّل المحققون لصفحته على الفيس بوك وتحليل صوره المنشورة ومطابقتها مع صور السارق، التي التقطتها كاميرات مُراقبة البنوك.

بغض النظر عن كون بالر هو السارق أم لا، هذا هو دأب الشبكات الاجتماعية. ربما هذه الحالة هي أحد الحالات الإيجابية لاستخدام الفيس بوك. لكن في قرارة نفسي لا أستطيع أن أنسب الفضل إلى شبكة الفيس بوك، بل إلى غباء بالر بالتأكيد!

المصدر



تامر عمرانعلى Google+

  • يزيد العلي

    حسافة ليته سرق وسكت الغبي !!!

  • Sultan ALsaleem

    مستحيل يكون بهذا الغباء !!!
    يعني تبي تقنعي أنه سوا سطو مسلح وفي الأخير يجي في فيس بوك ويحط صورته ومعه رشاش العملية!!!

  • Mohamed Mahmoud

    لصوص لكن ظرفاء يا خال هههههههههه

  • PAKREY

    أخبار مال أمها داعي .

تعليقات عبر الفيسبوك